الرئيسية / أخبار محلية / شبوة: لقاء يناقش نشاط البنوك التجارية وشركات الصرافة وتعزيز مستوى التعاون مع البنك المركزي

شبوة: لقاء يناقش نشاط البنوك التجارية وشركات الصرافة وتعزيز مستوى التعاون مع البنك المركزي

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر اليوم، نشاط البنوك التجارية وشركات الصرافة في المحافظة، وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق مع فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل تعزيز دور البنوك وشركات الصرافة في دعم الاقتصاد المحلي وتحسين الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تعزيز مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين البنوك وشركات الصرافة وفرع البنك المركزي اليمني شبوة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب المالية بالمحافظة محمد سعيد عتيق، ومدير فرع البنك المركزي شبوة، صالح عبداللاه فدعق، نقل الأمين العام، تحيات محافظ المحافظة عوض بن الوزير، وتاكيده على ضرورة اضطلاع البنوك وشركات الصرافة بدورها الوطني في مساندة الجهود الحكومية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي في المحافظة.

وشدد الأمين العام هشله على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البنوك وشركات الصرافة والبنك المركزي اليمني، بما يضمن تقديم خدمات مصرفية أفضل للمواطنين ويعزز من ثقة الجهاز المصرفي، مؤكدا على استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم للبنوك وشركات الصرافة لتعزيز دورها في تنمية الاقتصاد المحلي وتحسين خدماتها للمواطنين في المحافظة.

من جانبهم، عبر ممثلو البنوك وشركات الصرافة عن تقديرهم لاهتمام السلطة المحلية وتعاونها وتذليل ما يواجههم من تحديات، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع السلطة المحلية وفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة لتحسين الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين ودعم الاقتصاد المحلي.

واختتم اللقاء بتكليف مدير عام المالية بالمحافظة، ومدير فرع البنك المركزي شبوة بعقد اجتماعات دورية لمتابعة سير العمل والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات ذات العلاقة وخاصة فيما يتعلق بصرف مرتبات موظفي المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات والمصالح العامة وتوفير السيولة اللازمة في موعدها.

تأتي هذه اللقاءات في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في محافظة شبوة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والمالية في المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …