الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يلتقي سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمديرية

مدير عام غيل باوزير يلتقي سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

التقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بأعضاء منظمة الحزب الاشتراكي لمناقشة عدد من قضايا المديرية والتعرف على المعالجات التي تقوم بها السلطة المحلية بالمديرية لما من شأنه تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع التنموية.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام للمديرية بالإخوة سكرتارية الحزب الاشتراكي.

من جانبه، قدم الاستاذ سعيد سالم بن حازم سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي، شكره للعطيشي على اللقاء به ونقل له عدد من القضايا العامة مثمناً سعيه وجهوده التي يبذلها باستمرار في حل العديد من القضايا المديرية ومتابعته لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمة ودعمه المتواصل للفعاليات المهمة والمتميزة التي تبرز المديرية التي تصب في مصلحة المديرية، مبيناً أن المديرية تشهد نشاطاً متميزاً في قطاعات المياه والزراعة والصحة والتعليم مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت ومتابعته عن قرب لمختلف مشاريع وقضايا المديرية.

خلال اللقاء أكد الحضور على استمرار التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية ومختلف المكونات الحزبية والمجتمعية بما يحقق التكامل لمواصلة الجهود والعمل المشترك لاستكمال المشاريع التنموية والخدمية وتلبية احتياجات المجتمع.

كما تطرق اللقاء الى عدة مشاكل تعاني منها المديرية منها تعثر عدد من المشاريع في قطاع التعليم والأشغال العامة ومشكلة الجفاف وعدم توفر الأجهزة الخاصة بصرف البطاقة الشخصية الجديدة.

في ختام اللقاء قدم قيادة الحزب عدد من المقترحات والتوصيات التي يرون انها ستساهم في حل عدد من القضايا.

من جهته العطيشي رحب بجميع المقترحات والتوصيات، مؤكداً أنه سوف يقوم بمتابعتها مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي دائماً تقدم الرعاية والدعم لمشاريع واحتياجات المديرية.

حضر اللقاء الاساتذة محمد ربيع بن عبيداللاه الدائرة السياسية وسعيد عبدالله بامطرف الرقابة الحزبية ومجدي محمد بن سلمان سكرتير الشباب والطلاب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …