الرئيسية / تقارير واخبار / تدشين حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال بكرش

تدشين حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال بكرش

عدن(حضارم اليوم) ماجد الطاهري

دشن مدير عام مديرية كرش القبيطة الاستاذ عماد احمد غانم بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد سعيد جازم بدء حملة التحصين ضد مرض شلل الاطفال في عموم عزل ومناطق المديرية.

وفي كلمة القاها امام عدد من المواطنيين بحي السكنية بكرش صباح اليوم الاثنين شدد مدير عام المديرية على مدير مكتب الصحة ومشرف الحملة بإهمية متابعة الفرق العاملة في الميدان عبر غرفة عمليات وبصورة مستمرة للتأكد من الوصول الى كل الأطفال المستهدفين في عموم مناطق المديرية.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد سعيد جازم أن فرق التحصين الميدانية الخمس بدأت فعليا منذ صبيحة اليوم الاثنين بمباشرة عملها في مختلف عزل وقرى المديرية مؤكدا ان الحملة مستمرة لمدة ثلاثة ايام متتالية، وتستهدف عدد “4588”طفل اعمارهم ما دون العام، إضافة الى عدد”14546″ من العام وحتى سن الخامسة، بإجمالي عام يبلغ “19546” طفل ذكر وأنثى موزعين على عموم مناطق المديرية.

والقى الشيخ جميل محمد احمد الحميدي كلمة شكر من خلالها المدير العام ومدير مكتب الصحة وجميع الفرق العاملة بحملة التحصين لجهودهم المخلصة والمتابعة المستمرة للتأكد من وصول اللقاح الى كل طفل حرصا على سلامتهم،داعيا كافة الأهالي بالمديرية بالاستجابة مع الحملة ونشر الوعي الصحي بين الناس الذي يتضمن مأمونية تحصين الاطفال باللقاح والاخذ بالأسباب للوقاية من المرض.

حضر التدشين المحامي عارف عبدالملك مدير حقوقية انتقالي كرش ومسؤول الاعلام والتثقيف الصحي بمكتب الصحة بالمديرية سعيد النصيري وعددا من المواطنيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يتفقد مشروع مياه شبكة عتق الجديد

شبوة(حضارم اليوم) خاص زار عوض بن الوزير، محافظ شبوة، اليوم الاثنين، مشروع مياه شبكة عتق …