الرئيسية / أخبار محلية / قيادة شرطة شبوة تنعي وفاه المقدم “طاهر التبه”

قيادة شرطة شبوة تنعي وفاه المقدم “طاهر التبه”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نعت قيادة شرطة محافظة شبوة، وفاه المقدم طاهر احمد التبه، احد ضباط شرطة المحافظة، ومدير الشؤون القانونية في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، الذي وافته المنيه صباح يوم أمس الأربعاء.

وجاء في نص بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ المُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}

بمزيدٍ من الحزن والأسى، نعت شرطة محافظة شبوة، ممثله بالعميد الركن فؤاد النسي، مدير عام شرطة المحافظة، وفاة المغفور له بإذن الله، المقدم طاهر احمد التبه، أحد ضباط شرطة محافظة شبوة، ومدير الشؤون القانونية بفرع إدارة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يوم أمس الأربعاء، إثر مرض في عضلات القلب.

لقد كان الفقيد المقدم طاهر احمد التبه، مثالاً يحتذى في الإخلاص والتفاني في أداء واجبه، ويتمتع بحس عالٍ من المسؤولية، وقد ترك بصمة لا تُنسى في كل منصب شغله خلال مسيرته المهنية. وإن رحيله يُعد خسارة كبيرة لعائلته ومحبيه، ولزملائه في الشرطة ولمجتمع محافظة شبوة بأكمله.

وبهذا المصاب الجلل، عبر العميد الركن فؤاد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة باسمة ونيابه عن كافة ضباط وصف ضباط وجنود منتسبي شرطة المحافظة، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد الكريمة، سائلاً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر على هذا الفراق الأليم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول حكومي يبحث مع منظمة “كير” تعزيز التعاون الصحي

عدن (حضارم اليوم) خاص بحث وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة عدن، …