الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب الشباب والرياضة بالضالع يكرم الخطاط” محمد الحسام” ويهديه عددا من الأدوات الخاصة بصقل موهبته في كتابة الخط

مدير مكتب الشباب والرياضة بالضالع يكرم الخطاط” محمد الحسام” ويهديه عددا من الأدوات الخاصة بصقل موهبته في كتابة الخط

الضالع (حضارم اليوم) خاص

استقبل الأستاذ غسان قزه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع صباح يوم أمس الأثنين في مكتبه بديوان المحافظة الموهبة الابداعية في مجال الخط العربي الطالب محمد علي الحسام من أبناء منطقة حبيل السوق حجر الضالع .

وخلال اللقاء قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتقديم شهادة تكريم للطالب الحسام، نظير جهوده وابداعاته في مجال الخط العربي بأنواعه المختلفه.

كما قام ايضا مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، بتقديم عددا من الأدوات الخاصة، والمتعلقة بتطوير القدرات ،لدى الموهبة الفنية في مجال فنون الخط، والمكونة من الأوراق الخاصة، والمحابر والأقلام السائلة والجافة التي تُلبي متطلبات الأستمرار والمواصلة في صقل ابداعات الطالب الحسام ،وتحفيز قدراته، وتحقيقاً لتطلعاته وآماله في تحقيق حلمه بنيل الإجازة بكتابة المصحف الشريف بإذن لله تعالى.

الجدير ذكره أن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بقيادة الكابتن غسان قزه، قد تكفل بشراء وتوفير تلك المتطلبات الخاصة بالخطاط محمد الحسام ، من محافظة حضرموت، نظرا لعدم وجودها بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …