الرئيسية / أخبار محلية / عدن: إدارة التربية والتعليم بدارسعد تكريم أوائل مسابقة حفظة القرآن الكريم على مستوى المديرية

عدن: إدارة التربية والتعليم بدارسعد تكريم أوائل مسابقة حفظة القرآن الكريم على مستوى المديرية

عدن(حضارم اليوم ) خاص

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد في مدرسة الواحة، حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل في مسابقة القرآن الكريم للعام 2021 _ 2022ـ ضمن مشروع المسابقات القرآنية، حيث قام مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد الأستاذ محمد قائد المحلوي، بتكريم أوائل حفظة القرآن الكريم على مستوى مدارس مديرية دار سعد، ومنحهم شهادات تقدير وجوائز عينية.

وفي حفل التكريم ألقى الأستاذ محمد قائد المحلوي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين والمشاركين.. مشيدا بالدور الذى تبذله إدارة المدارس في التفاعل مع أبنائهم الطلاب، مثنيا على الجهد الذى بذلوه الطلاب فى حفظ كتاب الله، مما جعلهم يكونوا قدوة حسنة، ومثال يحتذى به أمام زملائهم.

وأكد المربي الفاضل محمد المحلوي على دعمه المتواصل للعملية التعليمية، ناصحا للفائزين بتحقيق المزيد من النجاحات والتميز، للوصول الى طموحاتهم.

وقال المحلوي إن إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد تحرص بشكل دؤوب على إقامة المسابقات والفعاليات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الطلاب، وذلك من خلال تشجيعهم وتحفيزهم.

وأشار المحلوي إلى أن المسابقة تمت رغم الظروف الصحية الاستثنائية التي شهدها المحافظة، وذلك لتحفيز الطلاب للإقبال على كتاب الله تعالى وتجويده لأن مجال التنافس فيه عظيم، وذلك لتشجيعهم على العناية بكتاب الله تعالى وتعزيز مهاراتهم في القراءة والتجويد والتلاوة والحفظ.

ومن جانبه أعرب محمد حسين الدباء مدير عام الإدارة العامة الإعلام والنشر التربوي، عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم مسابقة القرآن الكريم الذي يستهدف أهم فئة في المجتمع، مشيداً بالنتيجة النهائية التي حققها المتسابقون، ومهنئاً لهم على هذا الأداء وعلى ما حفظوه من القرآن الكريم، راجياً لهم المثابرة والاهتمام بالقرآن الكريم حفظاً وتجويداً الذي هو أفضل كنز نمتلكه.

وأشاد الدباء بنجاح تنظيم المسابقة،مثمناً جهود إدارة التربية والتعليم ممثلة بمديرها التربوي الفاضل محمد قائد المحلوي ورئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم الأستاذ فهمي حسن في تحفيزهما على إقامت مثل هذه المسابقات، ودورهما الناجح في إنجاح هذه المسابقة، فضلاً عن جهود أفراد فريق العمل الذي لهم دور بارز وفاعل.

حضر التكريم رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية حسين عباد ورئيس قسم تحفيظ القرآن الكريم فهمي حسن ورئيس قسم الأنشطة رامي كتبي ورئيس التعليم الأهلي والخاص عبد الله ناجي وعدد من مدراء المدارس وأولياء الأمور.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …