الرئيسية / أخبار محلية / محافظ الضالع يدشن المركز الصيفي لطلاب المدارس في عاصمة المحافظة

محافظ الضالع يدشن المركز الصيفي لطلاب المدارس في عاصمة المحافظة

الضالع (حضارم اليوم) نجيب العلي

دشن محافظ محافظة الضالع، رئيس المجلس المحلي اللواء الركن علي مقبل صالح، يوم أمس الاثنين، المركز الصيفي لطلاب المدارس في عاصمة المحافظة، والذي تنفذه جمعية أبناء المدينة.

وخلال التدشين، أكد محافظ المحافظة على أهمية إقامة مثل هذه المراكز الصيفية للطلاب في تنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم، مشيدًا بجهود القائمين والداعمين لهذا المركز. وأكد حرص السلطة المحلية على تشجيع مثل هذه المبادرات.

في التدشين، ألقيت العديد من الكلمات عبرت في مجملها عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في دعم ومساندة الطلاب والشباب في صقل مهاراتهم وكذلك اكتشاف إبداعاتهم ومواهبهم التي يتمتع بها بعض الطلاب، مثل المواهب في الرسم والإلقاء وغيرها.

إلى ذلك، أكد رئيس جمعية أبناء مدينة الضالع، فارض شكري، أن المركز يستمر لمدة 45 يومًا، حيث يستهدف التلاميذ من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الخامس، وكذلك الفتيات من الصف الأول إلى التاسع، مؤكدًا أن المركز يقام في مدرسة علي محمد صالح ومدرسة الفقيد عبدالله فضيل النموذجية.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن المركز لا يقتصر على عدد محدد من الطلاب أو منطقة معينة، بل باب المشاركة مفتوح للجميع. كما أشار إلى أن المركز يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في اللغة العربية والحاسوب والعلوم، بالإضافة إلى أنشطة الحياكة والصوف والأنشطة الرياضية، وكذلك برامج تنمية بشرية للمعلمات المشاركات.

حضر التدشين وكيل المحافظة جمال ناصر محمد، ومدير مكتب الثقافة الأستاذ محسن علي سنان، ومدير الخدمة علي حرمل، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أياد، ومدير صندوق النظافة والتحسين وليد الخطيب إلى جانب مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي الضالع محمود قائد، وكذلك إدارة المرأة والطفل بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …