الرئيسية / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الثانية يدشن العام التدريبي والمعنوي والقتالي للكتيبة الخاصة

قائد المنطقة العسكرية الثانية يدشن العام التدريبي والمعنوي والقتالي للكتيبة الخاصة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

شهد اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء حضرموت، اليوم السبت، تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي والمعنوي والقتالي للكتيبة الخاصة 2024
و تضمن حفل التدشين عرضًا عسكريًا عكس مستوى الأداء والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لمنتسبي الكتيبة.

ونقل قائد المنطقة العسكرية الثانية تحايا قيادة السلطة المحلية متمثلة بالأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية.

وأشاد اللواء الركن بارجاش بجهود الكتيبة الخاصة وتفانيها في القيام بالمهام المسندة إليها، معرباً عن ثقته الكاملة في قدرتها على تحقيق الأهداف المسطرة لها في هذه المرحلة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثانية تميز الكتيبة الخاصة بفضل قيادتها الحكيمة بالتنفيذ الجيد لخطط التدريب القتالي والعملياتي والمعنوي بالرغم من المهام التي تنفذها معلناً انها الوحدة العسكرية النموذجية والذي ستظل محور اهتمام القيادة.

وقال اللواء بارجاش، ان هذا الشهر سيشهد بدء العمل في العيادات بالمستشفى العسكري بافتتاح عيادتي القلب وأمراض الضغط والعظام والذي سيستفيد منها كافة العسكريين واسرهم وأسر الشهداء والجرحى، كما سيشهد هذا العام قفزة نوعية في مجال التأهيل العسكري الداخلي والخارجي لضباط وأفراد النخبة الحضرمية.

وأعرب قائد الكتيبة الخاصة العقيد مؤيد بن شملان عن شكره وتقديره لقائد المنطقة العسكرية الثانية على جهوده الكبيرة في دعم الكتيبة وتطويرها.

وأشاد قائد الكتيبة الخاصة بالاهتمام الكبير الذي يوليه قائد المنطقة العسكرية الثانية للتدريب والتأهيل، مما ساهم في رفع كفاءة الجنود وتحقيق النجاح في مختلف المهام.

كما ثمن العقيد بن شملان جهود اللواء الركن طالب بارجاش في توفير كافة الإمكانيات اللازمة للكتيبة، مما مكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وبعد انتهاء العرض العسكري قام قائد المنطقة العسكرية الثانية بمعية قائد الكتيبة الخاصة بالتفتيش على الاسلحة والمعدات والاليات العسكرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لجنة الهيكلة بتنفيذية انتقالي حضرموت تؤكد استمرار استقبالها للمرشحين في هيئات المجلس بالمديريات

المكلا (حضارم اليوم) خاص التقت لجنة الهيكلة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة …