الرئيسية / أخبار محلية / النيابة العامة بحضرموت تفرج عن 25 سجيناً معسراً ممن أمضوا ثلاثة أرباع محكومياتهم

النيابة العامة بحضرموت تفرج عن 25 سجيناً معسراً ممن أمضوا ثلاثة أرباع محكومياتهم

المكلا(حضارم اليوم )خاص

أفرجت النيابة العامة بمحافظة حضرموت عن  ٢٥ سجيناً معسراً ممن أمضوا ثلاثة أرباع محكومياتهم في سجن مصلحة التأهيل والإصلاح بالمكلا.
قرار النيابة العامة جاء بتوجيهات من النائب العام ” د. على الأعوش” بنزول لجنة ميدانية إلى سجن مصلحة التأهيل والإصلاح بالمكلا برئاسة رئيس النيابة العامة القاضي”شاكر محفوظ بنش” لمقابلة السجناء والوقوف على حالاتهم ومساعدة المعسرين منهم وممن أمضوا ثلاثة أرباع المدة من محكوميتهم.
فاعلو خير من حضرموت ساهموا في قرار لجنة النيابة العامة برئاسة القاضي شاكر محفوظ بنش – رئيس النيابة العامة – في الإفراج عن ٢٥ سجيناً معسراً وممن أمضوا ثلاثة أرباع محكوميتهم في السجن بعد أن ثبت عدم قدرتهم على سداد الحقوق المالية الخاصة.
وجاء قرار النيابة العامة بحضرموت بالافراج عن هذا العدد من المحكوم عليهم بعد أن تم النزول ومقابلة سجناء سجن مصلحة التأهيل والاصلاح والاستماع إلى شكاويهم وطلباتهم ورأي إدارة السجن عن مدى إلزام المفرج عنهم بحسن السيرة والسلوك أثناء تمشية فترة العقوبة المحكوم بها عليهم.
رافق اللجنة في نزولها إلى سجن مصلحة التأهيل والاصلاح بالمكلا مدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي و مدير مصلحة التأهيل والاصلاح بساحل حضرموت “المقدم على عبد العزيز بازبيدي”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …