الرئيسية / أخبار محلية / تدشين حملةٌ للقضاء على الكلاب الضالة بمديرية المكلا

تدشين حملةٌ للقضاء على الكلاب الضالة بمديرية المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

دُشنت مساء يوم أمس الأربعاء بمديرية مدينة المكلا حملةٌ للقضاء على الكلاب الضالة بحضور رئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج .

وإستهدفت الحملة في يومها الأول عدداً من المواقع بمنطقة أحياء مدينة المكلا القديمة إنطلاقاً من جوار الجسر المعلق الرابط بين منطقة الشرج والمكلا القديمة إنتهاءً بحي الشهيد خالد.

وجاءت الحملة التي تنفذها إدارة الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت برعاية وإشراف من قبل السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا المتمثله في المدير العام للمديرية العميد عبدالله سالم بايعشوت، استجابة للشكاوى المستمرة من المواطنين عبر اللجان المجتمعية بالأحياء والوحدات السكنية بشأن تعرض المواطنين للخطر إثر مهاجمة تلك اللكلاب لهم وخاصة الأطفال والنساء وحرصاً على سلامة المواطنين قررت السلطة المحلية بالمديرية بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت إطلاق هذه الحملة الهادفة إلى القضاء على الكلاب الضالة.

هذا وأشار مدير إدارة الإصحاح البيئي أنور قاسم الموسطي إن الحملة بدأت في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء و إستمرت حتى الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم الخميس، منوهاً إلى إن الحملة مستمرة وذلك تنفيذاً لتوجيهات المدير العام لمديرية مدينة المكلا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …