الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يطلع على نشاط قيادة المجلس في حورة ووادي العين

رئيس انتقالي حضرموت يطلع على نشاط قيادة المجلس في حورة ووادي العين

المكلا (حضارم اليوم) خاص

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على النشاطات والصعوبات والتحديات التي تواجهها القيادة المحلية للمجلس بمديرية حورة ووادي العين.

وناقش المحمدي خلال لقائه بمكتبه اليوم الاثنين، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية محمد عبدالرحمن باوزير، جملة من القضايا المتصلة بعمل الهيئة. مثنيا على جهودها، ومبادراتها المجتمعية. مؤكدا أهمية مواصلة العمل بهذه الروح الوطنية العالية، والانسجام بين أعضاء الهيئة، والتركيز على النشاطات الهادفة التي يستفيد منها مواطنو المديرية.

وقدم باوزير شرحا للأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية، لافتا إلى أن وجود قوات المنطقة العسكرية الأولى في مديريات وادي حضرموت يمثل كابوسا لأبنائها، ويحرمهم من الكثير من الخدمات الأساسية، مناشدا المجلس إيلاء مديرية حورة ووادي العين اهتماما خاصا، لأنها تمثل ثقل اقتصادي وسياسي واجتماعي وثقل عسكري وأمني ضمن جغرافيا الوادي والصحراء، مؤكدا على ضرورة ممارسة أقصى الضغوط على الحكومة
لتحسين الوضع المعيشي المتدهور للمواطنين، ومناصرة المعلمين في مطالبهم المشروعة، والعمل على استئناف العملية التعليمية المعطلة بسبب الإضراب.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الهيئة بالمحافظة سعيد خالد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …