الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع تربوي موسع يناقش الاستعدادات لاختبارات الشهادة الثانوية بمحافظة المهرة

اجتماع تربوي موسع يناقش الاستعدادات لاختبارات الشهادة الثانوية بمحافظة المهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ناقش اجتماع تربوي موسع برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة الأستاذ سمير مبخوت هراش، مع مدراء مكاتب التربية بالمديريات ورؤساء المراكز الاختبارية الاستعدادات النهائية لامتحانات الشهادة الثانوية بالمحافظة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023/2024م.

وناقش الاجتماع الترتيبات والاستعدادات النهائية للامتحانات النهائية التي ستبدأ مطلع يوليو المقبل، والوقوف على أبرز الصعوبات والمعوقات وسبل معالجتها بما يسهم في إنجاح الامتحانات وإيصالها الى بر الأمان.

وطرحت خلال الاجتماع مجموعة من الملاحظات من قبل الحاضرين، ومنها محاربة ظاهرة الغش.

وأشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالجهود التي بذلها القيادات التربوية طيلة العام الدراسي ودورهم في إنجاح العملية التعليمية، حاثا على بدل مزيدا من الجهد لنجاح العملية الامتحانية.

كما أشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وتذليله لمجمل الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة، حرصاً منه على تهيئة كافة الظروف أمام الطلاب ليؤدوا امتحاناتهم في أجواء مناسبة وصولاً لنجاح العملية الامتحانية، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

بدوره أشاد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى القميري بالجهود المبذولة في الميدان خلال العام، لافتا إلى أهمية توزيع المهام في المراكز الاختبارية لضمان الامتحانات بصورة سلسة.

فيما استعراض نائب رئيس اللجنة الفرعية الأستاذ مبارك خميس، الوثائق الاختبارية، مطالبا بالعمل مع كل الوثائق كلا في مجال اختصاصه.

حضر اللقاء أ. محمد سكرون مدير ادارة التعليم العام، وأ. منير الشميري مدير ادارة النظم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …