الرئيسية / أخبار محلية / نائب رئيس الهيئة المساعدة يستقبل نائب مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية ومدير إدارة المكافحة بوادي حضرموت.

نائب رئيس الهيئة المساعدة يستقبل نائب مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية ومدير إدارة المكافحة بوادي حضرموت.

سيئون(حضارم اليوم ) خاص

استقبل الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، كلاً من العقيد/عبدالله أحمد الأحمدي نائب مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية، مدير إرادة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، والعقيد/عبدالله رمضان بن شملان مدير إرادة مكافحة المخدرات بوادي وصحراء حضرموت، صباح اليوم الاثنين: 8/نوفمبر/بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة.

الشيخ/كرامة بن الصقير نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة في مستهل اللقاء رحب بالحاضرين ،مشيدا بكل الجهود التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات بساحل ووادي حضرموت للحد من انتشار المخدرات ومادة الشبو ومكافحة هذه الآفة الخطيرة بحضرموت في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا داعياً الجميع إلى تكثيف الجهود.

وطالب بن الصقير الكثيري مجلس الرئاسة القيادي ووزير الداخلية بتوفير الدعم اللازم لأجهزة الأمن العام وخاصة جهاز مكافحة المخدرات للحد من انتشار هذه الآفة الخطيرة.

واستمع الحاضرون في اللقاء من نائب مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية، مدير إرادة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بوادي وصحراء حضرموت إلى الأسباب التي أدت إلى انتشار المخدرات بحضرموت والصعوبات التي تواجهها إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت والجهود المبذولة من قبلهم وآلية العمل في القضايا المضبوطة والإجراءات المتخذة رغم نقص الإمكانيات.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون والترتيب لإقامة حملات توعية بخطورة تعاطي وحيازتها والاتجار بالمخدرات والعقوبات الجنائية لمركتبيها وكذا إقامة ورش عمل حول أضرار المخدرات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …