أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية في زيارة عيدية للكتيبة الخاصة

مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية في زيارة عيدية للكتيبة الخاصة

المكلا (حضارم اليوم)خاص

قام العميد أنور عبدالله السعدي، مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية للقوى البشرية، بزيارة عيدية للكتيبة الخاصة، وذلك بناءً على توجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش.

وكان في استقبال العميد السعدي أركان الكتيبة العقيد سالم علي باهبري، وضباط وصف ضباط وأفراد وكل منتسبي الكتيبة.

ونقل العميد السعدي إلى قيادة الكتيبة وضباط وصف ضباط وأفراد وكل منتسبي الكتيبة، تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية وتهانيه لهم بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى أن يعيده علينا بوافر الأمن ونيل حضرموت مكانتها المستحقة.

وحثَّ العميد السعدي، الأفراد على الصبر والمصابرة والمرابطة، واستشعار التميز في العمل الوطني والأخلاقي الذي يقومون به، فبينما هم بعيدون عن أسرهم وأصدقائهم، وفي ظروف وأجواء العمل القاسية، ينعم غيرهم، بمجالسة أهله وأقربائه والأصدقاء، فبوجود أبناء حضرموت على ثغوريها وحمايتها، يكونون هم السبب الأول والرئيسي، لينعم كل أبناء حضرموت بالأمن والأمان والاستقرار.

كما حرص ووجه على ضرورة بقاء العسكري، في مستوى جيد على الصعيد البدني والرياضي، حتى يكون في كامل نشاطه والقيام بمهامه على أكمل وجه.

ومن جانبه، أكد أركان الكتيبة العقيد سالم علي باهبري على جاهزية منتسبي الكتيبة لتنفيذ أي مهام تسند إليهم، والتفاني في أداء واجبهم في سبيل حماية حضرموت وحماية الوطن والمواطن.

وتهدف هذه الزيارة إلى تقديم التهاني والتبريكات للكتيبة الخاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والتأكد من جاهزيتهم لتنفيذ أي مهام يتم تكليفهم بها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …