الرئيسية / أخبار محلية / وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة

وزير التربية يطلع على التحضيرات النهائية لاختبارات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص

اطلع وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، على سير العمل والتحضيرات النهائية والاستعدادات التي تجريها المطبعة السرية بمدينة المكل محافظة حضرموت، لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

واستمع الوزير العكبري، من مدير مكتب التربية والتعليم أمين باعباد، ومدير المطبعة السرية بالمكلا، إلى شرح حول استكمال عملية التحضير والتهيئة لطباعة اختبارات الشهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الأعمال الجارية في الترتيب والفرز والمطابقة لها قبل عملية ترحيلها وتسليمها للمحافظات.

وشدد الوزير العكبري، على ضرورة الاستعداد الجيد، والترتيب والتهيئة لخوض الطلاب والطالبات غمار هذه الاختبارات، باعتبارها مهمة وطنية ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، مشيداً بالجهود المبذولة في استكمال مرحلة التحضير والتهيئة للاختبارات هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية، داعياً أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم لأداء اختبارات شهادة الثانوية العامة، وحث الطلاب على الاجتهاد والمثابرة بما يمكنهم من حصد المراتب العليا في التحصيل العلمي.

وأوضح مدير مكتب التربية بحضرموت، بأن عدد الطلاب المتقدمين للعملية الاختبارية بمديريات ساحل حضرموت يبلع 9 ألف وسبعمائة وواحد وثمانين طالباً وطالبة موزعين على 151 مركزا اختباريا، مؤكدا أن عملية التهيئة والتحضير لخوض غمار هذه الاختبارات تجري وفقا لما هو مخطط له.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …