الرئيسية / الرياضة / التضامن يعاود تدريباته التحضيرية استعدادا لمريسي 25

التضامن يعاود تدريباته التحضيرية استعدادا لمريسي 25

حضارم اليوم / اعلام النادي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي أمس الأربعاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا تدريباته التحضيرية في مرحلة الإعداد الأولية للمشاركة في بطولة كأس الفقيد علي محسن مريسي المقرر انطلاقتها السبت القادم على ملعب المنصورة بالعاصمة عدن , ويشارك التضامن للمرة الاولى في هذه البطولة التي سيلعب في دورها التمهيدي ضمن المجموعة الرابعة الى جانب شمسان المعلا ونصر دار سعد.
وخاض التضامن مساء امس اول تدريباته في الشهر الفضيل بقيادة مدربه الكابتن خالد بن بريك وحضور نجوم الفريق وتواجد ادارة النادي وبعض من محبيه وجمهوره .

وبحسب عضو مجلس ادارة النادي التضامني مسئول العلاقات سالم عوض بوعسكر أفاد أن الفريق سيواصل تدريباته المكثفة بحسب برنامج الجهاز الفني لغرض الوصول للجاهزية التي تمكنه من تقديم مستويات تشرف رياضة حضرموت التي يشارك التضامن ممثلا لها في بطولة مريسي 25.

مشيرا الى ان الفريق سيخوض مباراتيه في الدور التمهيدي للبطولة خلال الاسبوع بعد القادم وسيسبق ذلك اقامة عددا من التدريبات بالعاصمة عدن ليتعود اللاعبين على اجواء البطولة .

ودعا بوعسكر في ختام تصريحه عشاق النادي ومحبيه والتجار بالمحافظة الوقوف الى جانب النادي ومساندته في هذه المشاركة من خلال تقديم الدعم والاهتمام والرعاية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المكلا: “صقور باعبود” بطلاً لدوري أشبال الجنوب لمجلس فرق الشرج على حساب “كوكب المنقد”

المكلا (حضارم اليوم) سامي باجامزة أحرز فريق صقور باعبود لقب دوري أشبال الجنوب “النسخة الثانية”لفئة …