الرئيسية / أراء وكتاب / الرئيس الزُبيدي يضع أبرز أهدافه؛: إيجاد حلول عاجلة لإنقاذ الوضع الإقتصادي والخدماتي في الجنوب ..

الرئيس الزُبيدي يضع أبرز أهدافه؛: إيجاد حلول عاجلة لإنقاذ الوضع الإقتصادي والخدماتي في الجنوب ..

كتب / محمد ناصر الشعيبي:

نثمن جهود الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في لقاءاته الواقعية والافتراضية مدى حرصه على معالجة التحديات المعقدة التي تواجه أبناء الجنوب عبر إيجاد حلول واقعية للأزمة الاقتصادية.

نشيد بكل الجهود التي يبذلها الرئيس  الزُبيدي والهادفة إلى أيجاد حلول عاجلة لإنقاذ الوضع الإقتصادي والخدماتي انتعاش الوضع الإقتصادي في الجنوب

 حرص شديد من قبل الانتقالي للبحث عن حلول عاجلة لوقف التدهور المتسارع للأوضاع الاقتصادية والخدمية والذي يفاقم معاناة المواطنين في الجنوب ..

تحركات قوية سياسية ودبلوماسية ، وعلى مختلف الأصعدة يقوم بها الرئيس الزُبيدي ، في سبيل تحسين الخدمات في الجنوب ،حيث الرئيس الزُبيدي يضع أبرز أهدافه إلى انتشال الوضع الاقتصادي في الجنوب.

ما يقوم به البنك المركزي في العاصمة الجنوبية عدن من إجراءات تأتي كثمرة لتحركات المجلس الإنتقالي الهادفة لتخفيف معاناة الجنوبيين ،الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه لجهود الهيئات والمؤسسات الحكومية ما تبقى من إداراتها إلى العاصمة الجنوبية عدن 

شعب الجنوب يطالب بحل جذري للأزمات الاقتصادية المفتعلة وتحسين الدخل الإيرادي كون عدن والجنوب زاخرة بالموارد الاقتصادية والكوادر الاقتصادية النزيهة..و تحسين المستوى المعيشي وتحقيق الحياة الكريمة لأبنائنا الجنوب، وسعيا وراء تحقيق الهدف المنشود في استعادة دولة الجنوب العربي لأننا أصحاب الأرض والعرض..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اعادة سردية خلية التجسس!!

كتب/ صالح علي الدويل باراس وفي استحمار للعقول قدمت اجهزته الامنية نموذج من اعترافات الجاسوس “عامر …