الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يعزي في وفاة الكابتن “محمد عسكر”

رئيس انتقالي أبين يعزي في وفاة الكابتن “محمد عسكر”

أبين (حضارم اليوم) خاص

في لحظات يملؤها الحزن والأسى، بعث الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الفقيد الكابتن محمد حسين عسكر، الذي وافاه الاجل على اثر مرض عضال لم به.

وأعرب الأستاذ غيثان عن بالغ حزنه وخالص تعازيه لاولاده حسين وصلاح وطه واخوانه علي وعمر وعبدالله وعبدالعزيز ولكافة أفراد أسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في مواجهة هذا المصاب الجلل، و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي ختام برقيته، جدد الأستاذ حسن منصر غيثان تعازيه الحارة لأسرة الفقيد وللوسط الرياضي، معرباً عن أمله أن يجدوا في ما قدمه الفقيد من إنجازات وذكريات جميلة، خير تسلية في مصابهم الأليم. وأكد على دور الفقيد الكبير وذكراه التي ستظل حية في قلوب جميع من عرفه وأحبه.

ويعد الكابتن محمد عسكر شخصية بارزة في مجال الرياضة، خصوصاً في نادي خنفر الرياضي، حيث بدأ مسيرته كحارس مرمى متميز ومدربا، قبل أن يتقلد منصب رئيس النادي، خلال فترة لعبه، عُرف بروحه القتالية وإصراره، وقد أسهم بشكلٍ كبير في تحقيق النجاحات والانجازات لناديه وصعوده للدرجة الثانية.

ويُذكر الكابتن عسكر بكل فخر واعتزاز لما قدمه من مساهمات جليلة في دعم وتطوير الرياضة في مديرية خنفر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوزير باذيب: اليمن يقف على أعتاب مرحلة جداً خطيرة بسبب الميليشيات الحوثية الإرهابية

عدن (حضارم اليوم) خاص قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ” أن اليمن …