الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

تنفيذية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

الضالع (حضارم اليوم) وضاح هرهره

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحصين م/الضالع صباح اليوم السبت 8 يونيو اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الاستاذ رشاد الزهيري.

حيث ناقش الاجتماع المحضر السابق وتم المصادقة عليه ثم مناقشة تقارير الإنجازات الشهريه للهيئة التنفيذية واعداد تقارير النصف السنوي لعام 2024م. – في بداية الاجتماع رحب الزهيري بأعضاء الهيئة التنفيذية وتحدث عن الهيلكة وعن التطوير في العمل التنظيمي لكونه ستكون هناك متابعات ونزول من المحافظة من أجل الاطلاع على عمل الهيئة.و ناقش مع الهيئة عمل التقارير والإنجازات الشهرية والعمل الذي تم تنفيذه عبر الخطة والعمل الذي هو خارج الخطة والرفع به إلى الإدارة التنظيمية.

وفي الاجتماع استمع الحاضرون لتقارير بعض الإدارات، منها تقرير إدارة المرأة والطفل في المديرية حول نشاطها الذي قامت به خلال شهر مايو لكون أن اللقاء الذي قامت به كان ناجحاً على مستوى كبير والحضور من جميع المراكز استثناء مراكز حرير بسبب بعد الطريق. وكذلك تقريرا اخر قدمته إدارة الشؤون الاجتماعية حول النزولات إلى المرافق الحكومية.

وفي الأخير حث الزهيري رؤساء الإدارات على رفع التقارير الشهرية واهمية الإلتزام في الاجتماعات وعدم التهاون لكونه سيكون هناك إجراءات ضد الإدارات المتهاونة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: توقف محطة الرئيس عن الخدمة.. لهذا السبب

عدن (حضارم اليوم) خاص اوضحت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، بأنه في تمام الساعة الثامنة صباحاً …