الرئيسية / تقارير واخبار / الشيخ بن عبودان يناقش التحضير للمرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب بمديرية ساه

الشيخ بن عبودان يناقش التحضير للمرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب بمديرية ساه

ساه (حضارم اليوم) متابعات

ناقش المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، مع المهندس محمد سالم بن صادق التحضير لمشروع المساعدات الغذائية مقابل التدريب بمديرية ساه.

وخلال اللقاء الذي جرى يوم الأربعاء، قدم منسق المشروع المهندس محمد بن صادق شرح وافٍ عن المشروع وأهدافه والفئات المستهدفة ومعايير الإستهداف وتحديد مناطق الاستهداف في المديرية.

وأشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان بتدخلات المؤسسة الطبية الميدانية FMF وبرنامج الأغذية العالمي WFP في المراحل السابقة ومساعدة الأسر الأشد احتياجا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار الشيخ بن عبودان إلى أن مديرية ساه بحاجة ماسة إلى مثل هذه المشاريع المستدامة التي تخدم المديرية وتحسن من مستوى دخل الفرد والأسرة .

حضر اللقاء الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والإستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …