الرئيسية / أخبار محلية / أحقاف القاره يقص شريط البطولة بفوز مستحق على شباب النقعه

أحقاف القاره يقص شريط البطولة بفوز مستحق على شباب النقعه

غيل باوزير (حضارم اليوم )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري العرسان الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره تغلب فريق الأحقاف بالقاره على فريق شباب النقعه بهدفين نظيفين اليوم السبت 29/6/2019على ملعب تمارين نادي شباب القاره .
انطلقت صافرة حكم المباراة الدولي/ احمد سالم مسهور البدايه كانت حذره من الفريقين وانحصر اللعب على وسط الملعب بعدها بدأنا نشاهد كرات خطيرة من الفريقين لكن دون هز الشباك بعدها الأحقاف يحاول الاستحواذ على الكرة وصنع اللعب لكن دون جدوى والشباب لا يستغل المرتدات المعاكسه على مرمى الأحقاف لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .
في الشوط الثاني أجريت التبديلات من الفريقين لعل واقع المباراة يتغير الأحقاف استفاد كثيرا من التبديلات البديل/ مهدي مهيدي يسدد كره لكن كرته لم تكن بشكل المطلوب اول تهديد للأحقاف على مرمى الشباب بعدها ومن هجمه منسقه لفريق الشباب اضاعوا هدف التقدم بطريقه غريبه المرمى فاضي والمهاجم يسدد الكره في القائم بعدها أدرك الأحقاف بخطوره الأمر فسجلوا الهدف الاول عبر اللاعب/ محمد عوض بن طحين عند الدقيقه (15)من مجريات الشوط الثاني بعدها سيطر الأحقاف على مجريات اللقاء ولم تمضي سوى (5)دقايق إلا وضاعف الأحقاف الكفه عبر البديل/ عبدالله احمد قوقح عند الدقيقه (20)وسط انهيار واضح على فريق شباب النقعه هدفين لصفر لصالح الأحقاف انتهى على أثره واقع المباراة وليحجز الأحقاف اول بطاقه الدور نصف النهائي.
طاقم المباراة:في الساحه الدولي احمد سالم مسهور على الخطوط خالد عبدالله الغريب وايهاب باشراحيل وحكم رابع معتز بن سلمان ومراقب المباراة رأفت محمد هدبول.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس..السلطة المحلية وإنتقالي المنصورة تنظمان حفلا تكريمياً للمبدعين بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) محمد القادري بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس المجلس الإنتقالي الجنوبي، …