الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل في زيارة تعاونية لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً

مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل في زيارة تعاونية لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

استقبلت صباح اليوم الثلاثاء رئيسة جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركياً الاستاذة انتصار باشعيبان في مقر الجمعية نائب رئيس مؤسسة الازدهار الاستاذ رائد محمد باجابر والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة سلمى عمر بازريع واستهلت الاستاذة انتصار اللقاء بترحيب كبير بالضيوف وبدأت في الحديث عن الجمعية واهم اعمالها وانشطتها بالاضافه الى ابرز الصعوبات التي تواجهها.

وتطرق الأستاذ رائد بالحديث عن الخدمات التي من الممكن ان تقدمها المؤسسة للجمعية بالاضافه الى السعي بجانبها والمساهمه في تذليل الصعوبات الراهنه التي تمر بها والتي ابرزها مشكلة افتقار  الجمعية بمقر خاص بها يحد من تشتتها وعرقله سير العملية التعليمية للطالبات.

كما اضافت الدكتورة سلمى أن المؤسسه ستبذل جهدها في المساهمه والتخفيف من حده هذه المشكلة معبره عن اعجابها بالجهود المبذولة من قِبل الادارة رغم الصعوبات التي تمر بها.

من جانبها عبرت الاستاذة انتصار عن سرورها لهذه الزيارة الكريمة التي تدل على اهتمام مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل بفئة ذوي الهمم.

حضر اللقاء المدير التنفيذي للجمعية اشواق بن هلابي والمسؤول المالي الاستاذة عواطف اليهري وممثل الاعلام والعلاقات العامه الاستاذ سعيد باوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …