الرئيسية / أخبار محلية / الوزير” باذيب” يفتتح المبنى الجديد لبرنامج UNDP بالعاصمة عدن

الوزير” باذيب” يفتتح المبنى الجديد لبرنامج UNDP بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

افتتح وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد عبدالله باذيب، ومعه الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)في اليمن زينة علي، المبنى الجديد للبرنامج، بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

واكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، أهمية افتتاح المبنى الجديد للبرنامج لتعزيز الشراكة القائمة بين الحكومة والبرنامج بناء على الدعوة لنقل مقرات المنظمات للعاصمة المؤقتة عدن بهدف توحيد جهود العمل الانساني والإغاثي والتنموي في مختلف انحاء البلاد..مثمناً عمل ونشاط برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البلاد في أشد الاوضاع صعوبة من أجل تقديم المساعدات ووصولها إلى مستحقيها خلال المراحل الماضية.

وجدد الدكتور واعد، باذيب، التأكيد على استعداد الحكومة في تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات لجميع منظمات الأمم المتحدة في سبيل الاهتمام ودعم التوجهات والخطط التي من شانها تعزيز برامج التعافي الاقتصادي والبناء المؤسسي والتنمية المستدامة لاسيما ذات العلاقة المباشرة بحياة الناس وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات .

بدورها اكدت الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي،ان البرنامج سيقوم بمواصلة تعزيز تعاونه المستمر مع الحكومة اليمنية وكافة القطاعات والشركاء الآخرين في البلد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …