الرئيسية / أخبار محلية / أسود نقطة رأس حويرة …تسطر المجد بعملية ضبط مروج حشيش خلال الساعات الماضية

أسود نقطة رأس حويرة …تسطر المجد بعملية ضبط مروج حشيش خلال الساعات الماضية

المكلا (حضارم اليوم) إعلام معسكر الأدواس

تمكن أبطال نقطة رأس حويرة العسكرية التابعة لمعسكر الأدواس بعد مغرب أمس الأول من إلقاء القبض على مروج مخدرات يدعى (ع . م . ع . ب ) وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر وتأتي هذه العملية هي الثالثة من نوعها على التوالي خلال اليومين الماضية ، حيث قامت به أسود نقطة رأس حويرة العسكرية في ضبط الأشخاص المروجين الخارجين عن القانون بالإضافة لضبط المتعاطين للمخدرات وبحوزتهم المضبوطات الممنوعة قانونآ والمحرمة شرعآ ..

وتمت المباشرة بحق الشخص المذكور وإتخذت الإجراءات اللازمة والتحقيق معه والتحفظ عليه بالإضافة لكمية الحشيش وإحالته للجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية حياله تمهيدآ لمحاكمته ..

الجدير بالذكر إن المذكور المقبوض عليه متلبس كان من ضمن الركاب لأحد باصات النقل الجماعي قادمآ من منطقة العبر متوجهآ لمدينة المكلا …شكرآ حزام المرتفعات ..

تحية إجلال وإكبار لتلك الهامات السمراء العملاقة التي رفعت إسم حضرموت عاليآ وبهم تفتخر قيادتنا السياسية والعسكرية وجميع أجهزتنا الأمنية بما يحققوه من إنجاز كبير على الأرض ..

كما إن هولاء الشجعان فعلآ رجال مناسبين في الأماكن المناسبه ، فإخلاصهم وتفانيهم بعملهم وتفتيشهم الدقيق للمركبات بالإضافة ليقظتهم العالية وحسهم الأمني وجاهزيتهم القتالية هو الذي ساهم في كشف المخربين والأشخاص المروجين الذين سعوا جاهدين في إغراق مدن ومناطق ساحل حضرموت في مستنقع ووحل المخدرات والممنوعات و زعزعة الأمن والإستقرار وتفكيك النسيج الإجتماعي الداخلي لحضرموت ..

“يسطروا الأمجاد بحزام المرتفعات”

التوجية المعنوي – المركز الإعلامي – قيادة المنطقة العسكرية الثانية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …