الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل “الشبحي” يتفقد مستشفى حبان بشبوة

الوكيل “الشبحي” يتفقد مستشفى حبان بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

في إطار جولته التفقدية لمختلف المنشاءات الصحية في محافطة شبوة، قام – صباح اليوم- وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي ومعه الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، بزياة تفقدية لمكتب الصحة ومستشفى حبان، حيث كانوا في استقبالهم الأخوة صقر سعيد أحمد مدير مكتب الصحة حبان وأنور علي الجرباء مدير مستشفى حبان والأطباء والعاملين بمكتب الصحة والمستشفى.

وخلال زيارتهم التفقدية طافا بأقسام المستشفى ومركز الأمومة حبان المدعوم حديثا من قبل المؤسسة الطبية الميدانية، واطلعا عن قرب على سير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في الأقسام والعيادات المختلفة.

واستمع الوكيل الشبحي لأبرز قضايا وأوضاع القطاع الصحي بالمديرية والخدمات الصحية والطبية والعلاجية التي تقدم في المستشفى ومركز الأمومة للمواطنين ومجمل التحديات التي تواجههم.

عبر الوكيل وزارة الصحة عن سعادته بما لمسه خلال جولته التفقدية للأقسام ومستوى الانضباط الوظيفي والإداري، وكذا بمستوى تقديم الخدمات المقدمة فيه
مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الصحة والمستشفى، ومركز الأمومة.

وشدد الدكتور الشبحي على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للأفضل، مؤكدا استعداد الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة لتقديم الدعم اللازم وتذليل أي تحديات تواجه القطاع الصحي في المحافظة.

و- في نفس السياق- اطلع الدكتور الشبحي ومعه الدكتور الذيب على مستوى تنفيذ التدخلات الطبية والعلاجية التي تقوم بها المنظمات الداعمة للقطاع الصخي بالمديرية وابرزها المنظمة الدولية للهجرة، والمؤسسة الطبية الميدانية، وأعربوا عن ارتياحهم لحجم التدخلات والتي أسهمت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

من جانبهم عبر مدير الصحة ومدير المستشفى عن ترحيبهم بهذه الزيارة، وتقديرهم لاهتمام قيادة وزارة الصحة العامة، والسلطة المحلية بالمحافظة، آملين المزيد من الدعم والمساندة في تلبية احتياجات المرافق الصحية في عموم المديرية.

رافق وكيل وزارة الصحة ومدير الصحة بالمحافظة في زيارتهم التفقدية الدكتورة إقبال علي شائف مدير عام الصحة الإنجابية بوزارة الصحة، والدكتور صالح فرج مدير قطاع الرعاية الصحية بالمحافظة، وبركة حسين القعيطي مدير الصحة الإنجابية وعدد من المختصين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …