أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء الريان يطمئن على صحة جريح عملية “ميزان العدل”

قائد لواء الريان يطمئن على صحة جريح عملية “ميزان العدل”

المكلا(حضارم اليوم) خاص

أكد قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي أن الجيش والأمن هم صمام أمان لحضرموت في فرض الأمن و الحفاظ على السكينة العامة وتثبيت الامن وضبط الخارجين عن القانون.

وجاء ذلك خلال اطمئنان قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي، على صحة الجندي الذي تعرض لطلق ناري أثناء تنفيذ عملية “ميزان العدل” التي نفذتها قوات الأمن والجيش لفرض الامن وضبط المطلوبين امنيًا والخارجين عن النظام والقانون.

ونقل العميد ركن التميمي تحايا قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء الدفاع الساحلي واخوانه في قيادة المنطقة.

وتعد الزيارة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الحميدة الاخوية والعسكرية والإنسانية لمثل هولاء الذين يضرب بهم المثل ويشار إليهم بالبنان محل اهتمام و تقدير الافراد واسرهم.

وعبرت اسرة الجندي عن شكرها الكبير لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن طيار فائز منصور التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء الدفاع الساحلي و للعميد ركن خالد أحمد التميمي على هذه اللفتة الكريمة التي تخلف اثرا طيبا في نفس الجندي واسرته.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …