الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

انتقالي حبيل جبر ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات في المديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات السياسيات في المديرية.

وأكدت هيلين سالم أحمد، رئيس قسم المرأة والطفل، على أهمية اللقاء التشاوري لتبادل الآراء والأفكار، وبلورتها بما يخدم المرأة في المديرية ويعزز من حضورها ومشاركتها، متطرقة إلى المراحل النضالية للمرأة الجنوبية في حبيل جبر خلال المسيرات السلمية ودعم المقاتلين في الجبهات وصولا إلى مشاركتها في صنع القرار الجنوبي.

وخلال الاجتماع، أوضح عبدالحميد الحيدري، رئيس القسم السياسي، أهمية إشراك المرأة في العمل السياسي لما لها من دور نضالي مشرف في كافة مراحل الثورة الجنوبية، مشيداً بحضور المرأة في مديرية حبيل جبر ودورها الكبير في ميادين العمل والنضال.

واستعرض اللقاء، الوضع السياسي في الجنوب وأبرز المنعطفات السياسية والمؤامرات التي تتعرض لها قضية شعب الجنوب، واقفا أمام النجاحات التي حققتها قيادة الجنوب السياسية.

وناقش اللقاء، رؤية الناشطات السياسية لما وصلت له القضية الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المحلي الانتقالي الجنوبي، وأهم القضايا التي تعاني منها المرأة في المديرية وكيفية المساعدة في حلها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …