الرئيسية / أخبار محلية / أبين: حملة أمنية مشتركة في لودر تُسفر عن القبض على مطلوبين ضالعين بأعمال إرهابية

أبين: حملة أمنية مشتركة في لودر تُسفر عن القبض على مطلوبين ضالعين بأعمال إرهابية

أبين (حضارم اليوم) خاص

حققت حملة أمنية مشتركة من قوات الحزام الأمني وأمن أبين الإثنين، نجاحًا في القبض على مطلوبين أمنيا ضالعين في اعمال إرهابية في مديرية لودر وذلك، بقيادة مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر أبومشعل الكازمي، وقائد حزام المنطقة الوسطى العقيد محمد عبدالله سمقه.

وفي تفاصيل العملية المشتركة أوضح مصدر عملياتي بقوات الحزام الأمني بأبين بأن الحملة تمكنت من القبض على عدد من المطلوبين، بمن فيهم المتورطون في التفجيرات بقنابل صوتية شديدة الانفجار واستهداف منازل المواطنين.

وأشار المصدر أن الحملة لاحقت العناصر الإرهابية ومن يطلقون على أنفسهم اسم “طوفان زارة” الذين قاموا بأعمال إرهابية متعددة في لودر، وقبضت على عدد منهم، وادرجتهم السجن، ووفقا لاعترافات العناصر المضبوطة فقد اقرت باعمالها الإرهابية، فيما دونت المباحث اعترافاتهم، تمهيدا لتسليمهم للنيابة لاستكمال التحقيقات وفقا للنظام والقانون.

وبحسب المصدر العملياتي فقد نفذت الحملة انتشارا واسعة، ونشرت نقاط أمنية لملاحقة باقي العناصر الفأرة، وفرضت الأمن والاستقرار في المنطقة، ومكافحة كافة أشكال الجريمة والمخالفات، وخلق بيئة آمنة ومستقرة لسكانها.

وفي تصريح للعميد محمد بن سمقه، قائد حزام المنطقة الوسطى، أكد على أهمية هذه الحملة في تعزيز الأمن والاستقرار في مديرية لودر، مشددًا على عزم الأجهزة الأمنية على ملاحقة كافة المطلوبين والضرب بيد من حديد على كل من يهدد الأمن العام، كما توجه العميد بالشكر والتقدير للشخصيات الاجتماعية والقيادات وأبناء لودر على تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية ودعمهم جهودها في مكافحة الإرهاب والجريمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …