الرئيسية / أخبار محلية / منسقة مشروع” رأس المال البشري” تنفذ نزولاً ميدانياً لتقييم المرافق الصحية المدعومة من البنك الدولي بالعاصمة عدن

منسقة مشروع” رأس المال البشري” تنفذ نزولاً ميدانياً لتقييم المرافق الصحية المدعومة من البنك الدولي بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي

استناداً لتوجيهات الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، نفذت الدكتوره فاطمه العريقي منسقة مشروع رأس المال البشري الطارئ في مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن يوم أمس الاثنين نزولاً ميدانياً لتقييم المرافق الصحية المدعومة من البنك الدولي ، ضمن مشروع رأس المال البشري الطارئ ، المنفذ في عموم مديريات العاصمة.

واطلعت الدكتوره فاطمه العريقي ومنسق المشروع لمديرية البريقة ،خلال زيارتهم لمجمع البريقة ومركز الخيسة الصحيين، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وجودتها، من خلال البرامج الأربعة والصيدلة.

وحثت منسقة المشروع رأس المال البشري الطارئ بعدن الدكتوره فاطمه العريقي الكوادر الصحية العاملة في المرافق الصحية المستهدفة بمضاعفة الجهود في رفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ،وتخفيف معاناتهم.

وعبرت منسقة المشروع رأس المال البشري الطارئ بعدن الدكتوره فاطمه العريقي عن شكرها وتقديرها لقيادة مكتب الصحة بالمحافظة ممثلة بالدكتور أحمد البيشي ومنظمة اليونيسف ، عبر البنك الدولي و المانح البريطاني FCDO، في دعمهم المتواصل لنجاح المشروع ، الذي يسهم في النهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية في العاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …