الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشحر يدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2023-2024م بجامعة الأوائل الحديثة

مدير عام الشحر يدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2023-2024م بجامعة الأوائل الحديثة

الشحر (حضارم اليوم) خاص

دشن الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر اليوم الثلاثاء الموافق 28/5/2024 الامتحانات النهائية لجامعة الاوائل الحديثة بمدينة الشحر .

واطلع باعكابة على سير العملية الامتحانية وأقسام الجامعة وعلى مشاريع الطلاب في قسم الهندسة المعمارية المستوى الأول ، مبدياً اعجابه بما شاهده من تميز وإبداع من الطلاب والطالبات .

واستمع خلال التدشين من الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد صلاح القعيطي إلى شرح واف حول البرامج الأكاديمية في الجامعة التي تشمل عدة كليات وتتضمن عدد من التخصصات في كلية الهندسة الهندسة المدنية والهندسة المعمارية وهندسة الديكور والتصميم الداخلي وهندسة الشبكات المسار العام ومسار الامن السيبراني وكلية الاقتصاد والعلوم الادارية في مجال إدارة الاعمال الدولية ونظم المعلومات والمحاسبة ومسارات إدارة الرعاية الطبية والتسويق والتجارة الالكترونية ومسار تكنلوجيا المعلومات المحاسبية .

على الصعيد ذاته زار المدير العام باعكابة المبنى الجديد للجامعة في موقعها الجديد بالمنصورة ، مطلعاً على سير العمل والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 95% من التجهيزات الحديثة ، مؤكداً ايلاء السلطة المحلية بالمديرية بالغ الاهتمام بالتعليم الجامعي وتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه الطلاب والطالبات في المديرية ، مشيراً الى ان الجامعة تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز التنوع في التعليم اذ تسمح للطلاب الوصول الى فرص تعليمية عالية الجوده ومتنوعة في عدد من التخصصات ، موضحاً أن الجامعة تقدم فرص متساوية للجميع للوصول الى التعليم العالي والتي تتبلور من خلال مخرجات سوق العمل .

وخلال الزيارة أشاد المدير العام بالمخرجات الأولية للجامعة ومستوى الإنجاز ، مشيداً بالجهود المبذولة من إدارة الجامعة وتحديدا الأمانة العامة للجامعة ممثلةً بالأستاذ محمد القعيطي ، داعياً إياه لبذل مزيد من الجهود الرامية لخدمة التعليم في المديرية.

حضر التدشين الدكتور خالد جمعان براهم عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بالجامعة والأستاذ ابراهيم محمد البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذة اروى عبدالله جواس رئيسة قسم إدارة الاعمال والمحاسبة بالجامعة والأستاذة سمية محمد العماري رئيسة اللجنة الامتحانية والأستاذة سلوى عمر قبوله مديرة شؤون الطلاب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …