الرئيسية / أخبار محلية / مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة يختتم البرنامج التدريبي “رواد الأرخبيل”.

مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة يختتم البرنامج التدريبي “رواد الأرخبيل”.

المهرة(حضارم اليوم) خاص

اختتم مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة أمس بالشراكة مع منتدى طلاب سقطرى البرنامج التدريبي تحت مسمى “رواد الأرخبيل”، وذلك عصر اليوم الخميس في قاعة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

وخلال حفل الاختتام شكر الدكتور عادل باسدس نائب مدير مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع طلاب المنتدى على هذا البرنامج المتميز مشيدا بحماس وتفاعل الطلاب خلال الفترة التدريبية.

ومن جهة أخرى عبر الدكتور أكرم باحقيبة اخصائي طب وجراحه العيون بمستشفى الغيضة عن إعجابه بمحتوى الدورة وأهميتها لبناء الذات في حياة الفرد.

كما عبر رئيس منتدى طلاب سقطرى احمد عبدالرحمن عن شكره لمركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة على هذا البرنامج التدريبي المليئ بالكم المعرفي والمعلومات المهمة مشيراً إلى أن المنتدى مستمر في تفعيل الأنشطة والدورات العلمية والتدريبية.

وفي ختام البرنامج تم تكريم مدربي الدورة الدكتور عادل باسدس والأستاذ ناصر الغرابي بدرع شكر من طلاب المنتدى، ومن جهة أخرى كرم المركز الطلاب المشاركين بشهادات مشاركة.

يذكر أن البرنامج التدريبي احتوى على عدة دورات تدريبية وهي (حل المشكلات واتخاذ القرار – الثقة بالنفس وبناء الذات – التخطيط الشخصي وإدارة الأولويات – والقراءة الذكية) خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو، وباذن الله سيستمر هذا التعاون في الأيام القادمة بين مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع بجامعة المهرة ومنتدى طلاب سقطرى بمحافظة المهرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …