الرئيسية / أخبار محلية / لجنة الإنتقالي للإغاثة ومنسقية كلية التربية بشبوة تدشنان توزيع السلل الغذائية

لجنة الإنتقالي للإغاثة ومنسقية كلية التربية بشبوة تدشنان توزيع السلل الغذائية

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

بدعم ورعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي – نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي ، دشنت لجنة المجلس الإنتقالي الجنوبي للأغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلل الغذائية لمنسقية جامعة عدن في محافظة شبوة.

وخلال التدشين قدم الاستاذ علي هادي باراس مدير إدارة الشؤن الإجتماعية في إنتقالي شبوة جزيل الشكر للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على دعمه السخي والمتواصل ووقوفه الدائم مع كآفة شرائح المجتع وتقديم لها العون والمساعدة في ظل هذه الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة.

وأكدا باراس، أن لجنة المجلس الإنتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة شبوة تسعى الى تقديم وإستهداف أعداد أكبر في قادم الأيام.

من جانبه أعرب الدكتور فيصل البعسي رئيس منسقية المجلس الإنتقالي الجنوبي في كلية التربية بشبوة عن جزيل شكرة للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ةعلى إهتمامهم بالأكاديميين في كآفة التخصصات.

وأضاف الدكتور البعسي ، ندشن بمعية لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في إنتقالي شبوة توزيع “مائة وستة” سلة غذائية للعاملين في كلية التربية الغير معينين رسميآ ، والتي تهدف إلى تخفيف أعباء الحياة عليهم ومساعدتهم في ظل هذه الظروف المعيشية والإقتصادية الصعبة.

حضر التدشين الدكتور سالم المرزقي مدير مكتب رئيس انتقالي شبوة والأستاذ أحمد بامعبد مدير إدارة الفكر والإرشاد ومحمد باقطيان نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى في إنتقالي المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …