الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المكلا المكلا يترأس إجتماعاً لرؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

مدير عام المكلا المكلا يترأس إجتماعاً لرؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية إجتماعاً لرؤساء الأحياء السكنية بالمديرية.

كرّس الإجتماع لمناقشة سبل تعزيز وتطوير دور اللجان المجتمعية على مستوى الأحياء السكنية والإرتقى بمستوى أداء أعضاء اللجان المجتمعية وتفعيل أدوارهم فيما يصب في خدمة الصالح العام والعمل على إستكمال اللآئحة التنظيمية للجان المجتمعية.

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة مستوى أداء الخدمات بمختلف الأحياء السكنية ورفع مواطن القصور بتلك الخدمات منها الكهرباء والمياه والصرف الصحي، بالإضافة الى مناقشة القضايا المتعلقة بمواقع المصالح العامة وكيفية الحفاظ عليها.

هذا وإستمع العميد عبدالله بايعشوت و رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج الى القضايا المطروحة من قبل رؤساء الأحياء السكنية و الإشكاليات التي يعانيها المواطنين بالجانب الخدمي.

ومن جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على إن اللجان المجتمعية بالمديرية تعد جزءً من السلطة المحلية بالمديرية وهي المعنية بتبصيرها بالواقع المحيط بالمواطنين و متطلباتهم وإحتياجاتهم من المشاريع وغيرها من المهام الجسيمة الملقاة على عاتق تلك اللجان، مشيداً بالنجاحات التي حققتها اللجان المجتمعية بالمديرية بكافة المجالات الأمنية والخدمية والإجتماعية، مشيراً إلى إنه سيتم تكثيف العمل على اللآئحة التنظيمية للجان المجتمعية ليتم الإنتهاء منها خلال الفترة القادمة، منوهاً إلى إن السلطة المحلية بالمديرية ستسعى نحو تحقيق ماتم طرحه من قضايا وموضيع وهموم تمخضت عن هذا الإجتماع حسب الإمكانيات المتاحة وحسب مايحدده قانون السلطة المحلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القائد ” المعكر” يُعزي مدير أمن أبين في استشهاد الملازم “عبدالله الكازمي”

أبين (حضارم اليوم) خاص بعَث العميد ركن / علي ناصر المعكر، قائد اللواء السادس دعم …