الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل يكرم العاملات بالمركز

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل يكرم العاملات بالمركز

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

نظم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل بمدينة المكلا برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الحفل التكريمي للعاملات بالمركز بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وفي الحفل أشار الدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير المركز إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام أدارة المركز بالعاملين والعاملات وتحفيزهم للعمل مؤكدا بأن هناك عدة تكريمات ستكون خلال المدة القادمة وبخاصة في شهر مايو الذي يصادف فيه عيد العمال وغيرها من الأشهر بما يسهم في رفع أداء كفاءة العاملين والعاملات بالمركز مشيرا إلى أن المركز سيشهد تحديثات مستقبلية وتدخلات من قبل المنظمات الدولية وكذا منظمات المجتمع المدني بالمحافظة .

من جانبه أعرب الأستاذ أحمد بارميل رئيس نقابة المهن الطبية بحضرموت عن شكره وتقديره لإدارة المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية لجهودهم في تشجيع العاملين وتأهيلهم من خلال تنظيم مثل هذه الفعالية مشيرا إلى أن المختبر المركزي يعد من أبرز وأنشط المرافق الصحية الحكومية بالمحافظة داعيا كافة المرافق الصحية الحكومية الأخرى أن يحدوا حدوا المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية في تشجيع وتحفيز العاملين وتكريمهم في مثل هذه المناسبات العالمية .

بعد ذلك قام مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية الدكتور وليد البطاطي ‘ رئيس نقابة المهن الطبية بحضرموت الأستاذ أحمد بارميل بتكريم العاملات بالمركز وتسليمهن الشهادات التقديرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

حضر الحفل كل من : نواب مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل ‘ الدكتور عادل الهدار مدير مستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات بفلك وجمع من الموظفين بالمركز

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …