الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب الصحة بشبوة ورئيس اللجنة الصحية لاستشاري الانتقالي يتفقدان مركز العزل بعتق

مدير مكتب الصحة بشبوة ورئيس اللجنة الصحية لاستشاري الانتقالي يتفقدان مركز العزل بعتق

شبوة(حضارم اليوم) خاص

تفقد الدكتور علي الذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة بمعية الدكتور عارف عبدالرحمن بانافع رئيس اللجنة الطبية بالمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ،صباح اليوم ، مركز العزل بعاصمة المحافظة عتق.

وفي الزيارة التفقدية التي رافقهما فيها مستشار وزير الصحة مبارك سالم ابوبكر ، اطلع الذيب وبانافع على أوضاع مركز العزل الخاص باستقبال الحالات المصابة بالكوليرا في المحافظة ، مستمعين إلى شرحا مفصل من قبل العاملين في المركز عن أوضاع المركز وعدد الحالات المصابة التي يتم استقبالها هذه الأيام.

وخلال الزيارة اطلعا على أحوال العاملين ، والرعاية الصحية التي يقدمانها للمصابين من مختلفت الاحياء بالعاصمة عتق والمديريات المجاورة .

وعقب ذلك ثمن الدكتور الذيب جهود الاخوه في اللجنة الصحية للمجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي الجنوبي على جهودهم وتفقدهم أوضاع المرافق الصحية في المحافظة ، بدوره عبر الدكتور عارف بانافع عن جزيل شكره للأخوه في إدارة مكتب الصحة بالمحافظة على كل الجهود التي تقدمها لأبناء المحافظة ، مثمنن جهود الطاقم الطبي العامل بمركز العزل بالعاصمة عتق ، موكدا وقوف اللجنة الطبية إلى جانب كافة العاملين في هذا المجال وستعمل على تذليل الصعاب وتقديم الدعم وفق الإمكانيات المتاحة لمركز العزل بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …