الرئيسية / تغريدات / محلل سياسي سعودي:المجلس الانتقالي هو الضامن للإرادة الجنوبية

محلل سياسي سعودي:المجلس الانتقالي هو الضامن للإرادة الجنوبية

المكلا(حضارم اليوم )متابعات

تفاعل الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر مع الهاشتاج الذي اطلقه ناشطون جنوبيون امس تحت وسم الانتقالي يمثلني للتاكيد على ثقة الجنوبيين بالمجلس الانتقالي بوصفه الممثل الحقيقي لشعب الجنوب لتحقيق تطلعاته في استعادة دولته.

واكد الزعتر في تغريدات له على تويتران المجلس الإنتقالي الجنوبي استحوذ على ثقة ودعم أبناء الجنوب العربي عن قناعة بأهمية هذا المجلس والدور الذي يلعبه في دعم القضية الجنوبيه ، وبرغم المحاولات المتكرره لتشكيل تكتلات تحمل إسم الجنوب لشق الصف الجنوبي إلا أنها ولدت ميتة.

واشار الى ان إعادة هاشتاق الانتقالي يمثلني إلى الواجهة هو يحمل معها ترسيخاَ لثقة أبناء الجنوب العربي بالمجلس الإنتقالي الجنوبي الذي بات هو القاعدة الرئيسية الضامن للإرادة الجنوبية ، وهو الذي نجح في تغيير معادلة القوى بحيث أصبح لابناء الجنوب صوت إقليمي ودولي .

ولفت الى ان تأكيد ابناء المحافظات الجنوبية على الثقة بالمطلقة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي عبر هاشتاق الانتقالي يمثلني هو يعكس نجاح المجلس الإنتقالي في صيانة صوت الجنوبيين وقضيتهم وترسيخ وجودها إقليمياً ودولياً.

واضاف:نجح المجلس الإنتقالي الجنوبي جزء في إن يكون على قدر المسؤولية في ثقة أبناء الجنوب العربي وهاشتاق الانتقالي يمثلني هو تأكيد على الثقة الشعبية المطلقة بالمجلس الإنتقالي الذي إستطاع ان يضع لابناء الجنوب دور فاعل في معادلة الأمن القومي العربي في مواجهة الإرهاب الحوثي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: سياسة زرع الاحباط بين الجنوبيين لن تنجح ابدا

المكلا (المندب نيوز) خاص أكد رئيس مركز البحوث ودعم القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ لطفي …