الرئيسية / أخبار محلية / العميد” الجحافي” يجري زيارات عيدية لعدد من كتائب اللواء الاول مشاه بحري بسقطرى

العميد” الجحافي” يجري زيارات عيدية لعدد من كتائب اللواء الاول مشاه بحري بسقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

أجرى أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري العميد محسن حسن حمود الجحافي الكتيبة الاولى مشاه وسرية الهندسة العسكرية ونقطة علامة صباح يوم امس السبت الموافق 12 أبريل 2024م.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات العيدية التي ينفدها بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحلة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي وقائد اللواء الاول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين السقطري.

وخلال الزيارة، هنأ العميد محسن الحاج قيادة الوحدات والنقاط العسكرية وضباط وصف وكافة الجنود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، ناقلاً تهاني وتبريكات وتحيات الرئيس عيدورس قاسم الزبيدي بهده المناسبة الدينية اعادها الله علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية في أمن ورخاء وقد تحققت للجنوبين تطلعاتهم المنشودة بعودة دولتهم كاملة السيادة
وحياء فيهم روح الانضباط والجاهزية القتالية التي وجدهم عليها أثناء الزيارة والتي تخلق روح التنافس بين الوحدات الاخرى التابعة للواء.

واستمع أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري إلى هموم ومتطلبات منتسبي الوحدات النقاط المرابطة في ميادين الشرف والبطولة ،حاثاً اياهم على شحذ الهمم والصبر والثبات وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم أثناء ممارستهم للدوام الرسمي خلال اشهر السنة وفي مناسبات الاعياد وتحملهم مشقة السهر والجهد في تأمين المواقع المرابطين فيه بشكل خاص وأرخبيل سقطرى بشكل عام إلى جانب الممتلكات العامة والخاصة.

وشدد العميد محسن الحاج على اليقظة والتماسك في هذه المرحلة الحساسة التي هي بحاجة للشرفاء من أبطال القوات المسلحة والأمن ، مؤكدا ان القيادات العسكرية والسياسية هي في مقدمتهم للدفاع عن أمن واستقرار أرخبيل سقطرى.

وعبرت الكتيبة الاولى ممثلة بقائدها العقيد ركن صالح الهميمي وسرية الهندسة العسكرية ممثلة بقائدها العقيد عبده قائد عن شكرهم لأركان حرب اللواء الاول مشاه بحري العميد محسن الحاج على زيارته التفقدية والعيدية لهم مشيرين أن الزيارة قد زادت من نسبة المعنويات لدى الجنود والصف والضباط ،ومؤكدين على حفظ أمن وأستقرار سقطرى، والتصدي لأي من تسول له نفسه لأقلاق السكينة العامة في أرخبيل سقطرى هي من أولويات المهام المناطلة اليهم
حضر زيارة أركان اللواء للكتيبة الأولى كلا” من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ سعيد عمر بن قبلان ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ عيسى سعيد الحكمي ورئيس إنتقالي م. قلنسية وعبدالكوري الأستاذ علي سليمان فرج وعدد من مدراء عموم المكتب التنفيذي بالمحافظة والقيادة التنفيذية بالمجلس الأنتقالي الجنوبي والشخصيات الأجتماعية والاعتبارية بالمديرية.

رافقه في الزيارة كلا” من نائب رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد سالم قيهان وقائد كتيبة المدفعية العقيد هادي مصلح وركن التوجية المعنوي العقيد سعيد حديد وركن التدريب العقيد احمد عبدالله الشاعري وأركان الكتيبة الرابعه المقدم وفيق الحامد نائب ركن أستخبارات اللواء المقدم عمار بن صالح.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …