الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد إجتماعها الدوري الثاني لشهر

تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد إجتماعها الدوري الثاني لشهر

الضالع (حضارم اليوم) خاص

بحضور العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب عقد صباح اليوم ٢٧ / ٨/ ٢٠٢٣م الاجتماع الدوري الثاني للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية الشعيب لشهر غسطس ٢٠٢٣م وذلك في قاعة المجلس بعاصمة المديرية .

حيث ناقش الاجتماع العديد من النقاط الهامة المتعلقة بسير عمل المجلس الانتقالي بعد الموافقة على المحضر السابق .

وفي البداية تحدث العميد بحيى عباد رئيس المجلس مرحباً بالمناضل عمر المجري عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية وبكل الاخوة الحاضرين .

حيث تتطرق الى الاوضاع على مستوى الساحة الجنوبيه والوضع المعيشي والاقتصادي ، والاجتماعي في الجنوب عامة وبداخل المديرية خاصة .

ثم أشار الى زيارة الرئيس القايد عيدروس الزبيدي الى محافظة ابين لحضور اللقاء التشاوري الثاني لشيوخ واعيان الذي انعقد في زنجبار عاصمة محافظة ابين .

والحرب التي تشنها القوى المعادية على الوطن الجنوبي والحصار الجائر على الشعب الجنوبي وحربهم للخدمات.

كما أشار الى الظواهر السئية والمخلة وبيع المخدرات والشمة والشبو بداخل المديرية واكد على الى اهمية مكافحة هذه الظاهرة التي تسبب الكثير من الاختلالات وارتكاب الجرايم بين صفوف المجتمع .

ثم اشاد بكل الإنجازات التي حققتها قيادة السلطه المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية من مشاريع وحل الإشكاليات بداخل المديرية.

ثم تحدث بعده المناضل عمري المجري عضو الهيئةالتنفيذية لانتقالي المديرية الذي تتطرق الى الوضع العام على الساحة الجنوبيه وأشار الى بعض النقاط الهامة واهمها الوضع في المحافظة عدن وماتمر به في الوضع الصعب وتردي الخدمات موكداً على الثبات ووحدة الصف الجنوبي والحفاظ على العلاقة الطيبة والقوية مع جمهورية مصر

بعدها تم الاستماع الى قرائة التقارير لشهر يوليو المقدمة من قبل نائب الادارة الاعلامية ورئيس ادارة الوعظ والإرشاد بالمجلس الانتقالي بالمديرية.

تم تحديد الإدارات لتقديم تقاريرها الى الاجتماع الدوري الاول لشهر سبتمبر وهي الادارة الاقتصادية والاجتماعية .

وبعدها المتفرقات وطرح الملاحظات الهامة من قبل بعض الأعضاء الحاضرين والرد عليها من قبل رئيس المجلس

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …