أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء النخبة يتفقد المواقع العسكرية ويشارك الجنود المرابطين فرحة العيد

قائد لواء النخبة يتفقد المواقع العسكرية ويشارك الجنود المرابطين فرحة العيد

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/فيصل أحمد بادبيس، تفقد قائد لواء النخبة الحضرمي العقيد/ سالم عوض النموري، عدد من المواقع العسكرية والنقاط الخارجية التابعة للواء.

وخلال الزيارة التفقدية، التقى “النموري” بقادة المواقع والجنود المرابطين في المعسكر، كما التقى بقادة وجنود النقاط العسكرية المتمثلة في نقطة شموسة على المدخل الرئيسي ونقطة جول مسحة والقبلية وبلفقية مشاركا إياهم هذه المناسبة العظيمة على الأمة الإسلامية والعربية .

وحث النموري الجنود والضباط في النقاط الأمنية والعسكرية على التعامل الراقي مع المواطنين وبذل المزيد من اليقظة والحس الأمني المستمر لمواجهه أي مخاطر، شاكراً لهم جهودهم المستمرة وتضحياتهم البطولية ومرابطتهم خلال ايام العيد.

وتجسد زيارة العقيد “النموري” للمواقع العسكرية خلال أيام العيد شجاعة القيادة الرشيدة، بالوقوف مع الجنود البواسل في الخطوط الأمامية، ورفع معنوياتهم، في إيصال رسالة لهم بأن أرواح القادة ليست أغلى من أرواح الجنود البواسل المرابطين في مواقع الشرف والفداء حماية للدين والوطن .

رافق قائد اللواء في زيارته العيدية اركان عمليات لواء النخبة الحضرمي النقيب حمزة العطاس وركن البشرية باللواء الملازم محمد بن عبدالمانع النقيب وحيد بارميل اركان النقاط الخارجية باللواء وعدد من ضباط لواء النخبة الحضرمي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر يحذر من هطول أمطار رعدية غزيرة على شبوة ومحافظات أخرى

شبوة(حضارم اليوم) خاص حذر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في نشرة له من هطول أمطار …