أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الرئيس” الزُبيدي “وللعام الثاني على التوالي..”المحمدي وباجابر وباضروس يدشنون مشروع كسوة العيد بساحل حضرموت.

برعاية الرئيس” الزُبيدي “وللعام الثاني على التوالي..”المحمدي وباجابر وباضروس يدشنون مشروع كسوة العيد بساحل حضرموت.

المكلا (حضارم اليوم) خاص

برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتحت شعار “الرئيس الأب”، دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد المحمدي، ورئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة الأستاذ رائد باجابر، ومدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالساحل الأستاذ أحمد باضروس،مساء أمس الثلاثاء، مشروع توزيع كسوة العيد للأيتام والأسر المحتاجة بمدينة المكلا.

واستهدف المشروع الذي ينفذه المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة للعام الثاني على التوالي، الأيتام والأسر الأشد احتياجا من مختلف مناطق ومديريات ساحل حضرموت.

ويأتي المشروع برعاية كريمة من الرئيس الزُبيدي، بهدف التخفيف على الأيتام والأسر المحتاجة من تكاليف كسوة العيد وإدخال الفرحة في قلوبهم ، وخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وخلال التدشين أكد الاستاذ رائد باجابر، اهتمام المجلس التنسيقي بتنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية للتخفيف عن الأسر المحتاجة والأيتام من حجم المعاناة وتكاليف متطلبات العيد في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وأوضح باجابر، أن المشروع يأتي بدعم من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مقدماً شكره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نظير دعمه اللامحدود واهتمامه الكبير بالأيتام والأسر ذات الدخل المحدود، ورعايته لهذا المشروع الذي يخفف على كاهل الأسر المحتاجة من تكاليف العيد الباهضة، متمنيا تقديم المزيد من الدعم والاهتمام لاستهداف أكبر عدد من الأيتام والأسر على مستوى المحافظة، آملا أن يستمر الدعم لضمان تنفيذ هذا المشروع الخيري العظيم على مدى السنوات القادمة بإذن الله تعالى.

من جانبه أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد سعيد المحمدي، بهذه البادرة واللفتة الإنسانية تجاه المجتمع الحضرمي وخاصة الأيتام والأسر المتعففة ذات الدخل المحدود،مقدماً شكره للرئيس الزُبيدي، وقيادة المجلس التنسيقي نظير جهودهم المبذولة في تنفيذ هذا المشروع الخيري.

وبشأن هذا المشروع والبادرة الطيبة ثمن مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باضروس، جهود قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لتبني مشروع كسوة الأيتام والأسر المتعففة ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال وصغار السن، معتبر هذا المشروع يأتي من منطلق إحساسهم بالظروف الصعبة التي تعيشها هذه الأسر في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية وارتفاع الأسعار وتكاليف كسوة العيد التي جعلت الكثير من الأسر عاجزة عن شرائها.

حضر التدشين رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية، الأستاذ حسن باسمير، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، علي الجفري، ونائب رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ، رئيسة لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتورة سلمى بازريع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …