الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يعقد اجتماعا للجنة الطوارئ بالمديرية

مدير عام غيل باوزير يعقد اجتماعا للجنة الطوارئ بالمديرية

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير اجتماعا للجنة الطوارئ بالمديرية رحب في مستله بالأخوة الحضور من مدراء وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية وفي مقدمتهم العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير الأمن والشرطة والنقيب أحمد بن سلم قائد معسكر كوارتز.

هذا وقدم العطيشي شكره الجزيل للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت على واهتمامه ومتابعته لمستجدات المنخفض الجوي وبارك أمطار الخير والرحمة التي من الله بها على المديرية، مطمئنا على أحوال المواطنين ووجه بتقديم مختلف التسهيلات لمعالجة الإشكاليات التي تعرض لها عدد من المواقع وخاصة في الشوارع العامة من خلال القيام بشفط المياه لتسهيل حركة المواطنين والمركبات خلال هذه الأيام المباركة.

وكان الأخوة أعضاء لجنة الطوارئ قدموا تقارير أولية عن ركود المياه في عدد من الشوارع مؤكدين على بذل الجهود المشتركة لتجاوز ذلك خدمة للصالح العام.

وأقر الاجتماع سرعة رفع الدراسات لوضع المعالجات لبعض الشوارع التي تشهد ركود الماء وعمل مصارف تسهل مروره بكل انسيابية لتجاوز الاضرار التي تعرقل حركة السير مستقبلا وحصر البيوت الآيلة للسقوط بالتنسيق مع مالكيها والعمل على تنفيذ حملة رش لمكافحة البعوض الذي يتكاثر في مثل هذه الحالات وطالب الاجتماع تعاون الجميع لإنجاح الجهود المشتركة خدمة للصالح العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …