الرئيسية / أخبار محلية / اللجنة الأمنية بغيل باوزير تؤكد تنفيذ مهامها بوتيرة عالية

اللجنة الأمنية بغيل باوزير تؤكد تنفيذ مهامها بوتيرة عالية

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير رئيس اللجنة الأمنية اجتماعا للجنة الأمنية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب بالأخوة أعضاء اللجنة الأمنية العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير الأمن والشرطة والنقيب أحمد بن سلم قائد معسكر كوارتز مرحبا بهم للقيام بواجباتهم بعد اصدار قرارات بنقلهم للعمل بالمؤسستين الأمنية والعسكرية بالمديرية.

من جانبهما أكدا العوبثاني وبن سلم على تقديم الجهود لإنجاح المهام الوطنية والحفاظ على أمن واستقرار المديرية، مؤكدين على مواصلة العمل بما يحقق الأمن للمواطنين، مطالبين من الجميع من مكونات اجتماعية ومواطنين التعاون في الحفاظ على الأمن العام للمديرية وان يكونوا سندا لهم وردعا للخارجين عن القانون.

وخلال الاجتماع تم تقييم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للفترة المنصرمة من شهر رمضان المبارك، شاكرا كل الجهود التي بذلت لإنجاحها ومن ذلك تعاون المواطنين الذي سهل على القيادة والأفراد تنفيذ الخطة حسب ماهو مخطط لها في ظل التعاون والتنسيق الجيدين بين الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأكد الاجتماع على استمرار تنفيذ المهام بوتيرة عالية ومتابعة استكمال تنفيذ الخطط الأمنية خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان وخلال أيام عيد الفطر السعيد.

حضر الاجتماع النقيب سعيد عوض العوبثاني مدير إدارة البحث الجنائي بأمن المديرية والنقيب مبارك بازار عمليات كوارتز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …