الرئيسية / أخبار محلية / وقفة إحتجاجية لأسر الشهداء والجرحى إمام ادارة محافظة أبين

وقفة إحتجاجية لأسر الشهداء والجرحى إمام ادارة محافظة أبين

نفذ أسر الشهداء والجرحى في العاصمة زنجبار وإمام ادارة محافظة أبين وقفة إحتجاجية غاضبة وساخطة من إفعال قراصنة لوبي الفساد الظالم والجائر في حق أسر الشهداء والجرحى محافظة أبين في ظل سكوت تام ومريب لحكومة المعاشيق”حيث رفع المتظاهرين لأفتات كتب عليها شعارات بحق مايرتكب في سلب حقوقهم واذلال معيشتهم التي ضحئ من إجلها كوكبة من الشهداء والجرحى.

حيث رفع المتظاهرين شعارات رفض قرر اللوبي حيدان بتوقيف رواتب الشهداء والجرحى دون أي حق وتأسيس جمعية تكفل لهم كافة القوانين والشرائع”ومطالبة الرئيس عبدربه منصور هادي بأقالة ومحاسبة هوامير الفساد حيدان والعقيلي في العبث بحقوق ورواتب الشهداء والجرحى.

وطالبو المحتجين على الحكومة أن تقوم بأنصافنا والوقوف الى جانب أسر الشهداء والجرحى التي يعانو من صنفوف العيش والحرمان والفقر والأستفزاز في المعاملة وحرمانهم حقوقهم ورواتبهم من قبل اللوبي حيدان والقرصان العقيلي دون حسيب ورقيب.

وإضاف المحتجين انهم سينفذون وقفة إحتجاجية غاضبة إمام بوابة قصر الفساد أقصد المعاشيق ولن يقف إعتصامهم وإحتجاجهم هذا حتى يتم تنفيد كافة حقوقهم ومطالبهم ومحاسبة وإقالة حيدان والعقيلي على كل مافعلوه وارتكبوه بحق أسر الشهداء والجرحى محافظة أبين.


وفي ختام كلمتهم أن في حالة عدم إلاستجابة لمطالبهم لديهم عددة طرق ووسائل وحتمآ سأترقم الجهات الحكومية بالنظر بحل مشاكلهم كافة وبأسرع وقت ممكن

صادر عن أسر الشهداء والجرحى محافظة أبين

*من إيهاب المرقشي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …