الرئيسية / أراء وكتاب / الحوثية وجة آخر للصهيونية

الحوثية وجة آخر للصهيونية

كتب/ العميد وهيب بن سلم

طبيعي مثلما نغضب مما يجري في غزة من إبادة لإخواننا الفلسطنيين من قبل الكيان الصهيوني أيضا نغضب من المجازر التي تقوم به مليشيات الحوثية الإرهابية هذا الجانب الإنساني وتعاطف مع من يقبعون تحت حكم السلالي الحوثي ، وما تناقلته وسائل الإعلام عن آخر مجازر الحوثي ( مجزرة رداع ) في محافظة البيضاء – اليمن فهي لم تكن الاولى ولن تكون الأخيرة لأن مليشيات الحوثي الإرهابية معروفة بعقليتها وتكوينها وتخلفها واجرامها ووحشيتها لا تختلف كثيراً عن ممارسات الإبادة الانسانية الوحشية للكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية . عندما تنتزع كرامة المواطن وحريته بل لاقيمة للإنسان في نظر الحكم الحوثي ولا يجد أي رادع أو مقاومة تكبح جماحه سيستمر ويضرب بالقوانين الإنسانية عرض الحائط لينفذ حلمه السلالي كما يصوره له غروره و عنجهيته ، اليوم لا يمتثل لا للوازع الديني الذي هو براء منه ولا القوانين الإنسانية ولا مواثيق حقوق الإنسان .
هل ستحيي تلك المجازر الدموية التي تقوم بها المليشيات الإرهابية الحوثية من بطش وقتل لأبرياء عزل من أطفال ونساء وعجزة هل ستحيي تلك المجازر الغيرة والشجاعة والحرية إذا كان لازال هناك احرار ونجد رد غاضب مناهض لمليشيات منحطة أخلاقياً ودينياً وانسانياً لتقتلعهم من الداخل ام ستمر كسابقتها من مجازر وتفجيرات لبيوت الآمنين الواقعين تحت حكمهم الكهنوتي دون رد ، اي عار وخزي يعيشونه .
يضحكون على مواليهم بشعارات مزيفة كاذبة للدفاع عن غزة والكل يعي المسرحية المضحكة وهدفها وإبعاد مايحدث هو نفس السيناريو الذي يمارسه الكيان الصهيوني ومنظومة رأس حكم الحوثي السلالية في تفجير واستهداف البيوت على ساكنيها كعقوبة لكل من يعارضهم لاعتقادهم بأنهم صفوة المجتمع العليا والبقية مجرد عبيد وطبقة دونية.
نحمد الله أننا نعيش في أرضنا الجنوبية بكرامة وعزة وكل يوم نكبد العدو الحوثي مرارة الهزيمة ونلقنه دروس عن معاني الرجولة لانعرف الخنوع والذل بل الشجاعة والاستبسال للدفاع عن أرضنا و عرضنا..
ياريت جيراننا يتعلمون منا تلك القيم المتوارثة في دمائنا ، ولكنهم للأسف منشغلين بما يجرى في الجنوب سوى الفارين أو القاطنين الذين يبحثون عن وطن بديل بدل أن يحرروا وطنهم ..
والمضحك أن يأتي أحدهم ويحدثنا عن النعيم الذين يعيشونه تحت حكم مليشيات الحوثي ، هذه هو النعيم ياابناء جلدتنا هل تقبله أن يحكمك من لايخاف الله ولا يعترف بقرأنه ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البيض: التصعيد الحوثي بالبحر الأحمر يعرقل عملية السلام

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إن هناك …