الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يطلع على أوضاع القطاع التربوي ويوجه باستمرارية تقديم الرواتب

محافظ شبوة يطلع على أوضاع القطاع التربوي ويوجه باستمرارية تقديم الرواتب

شبوة (حضارم اليوم) خاص

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الأخ عوض محمد بن الوزير على أوضاع القطاع التربوي والتعليمي في المحافظة ومستوى سير العملية التعليمية والتحديات التي تواجههم .

واستمع المحافظ بن الوزير إلى شرح من مدير عام مكتب التربية والتعليم، سالم محمد حنش، حول سير العملية التعليمية في مختلف مديريات المحافظة، والتحديات التي تواجهها.

واستعرض حنش أبرز نتائج متابعة الوزارة فيما يخص التعزيز المالي للعلاوة السنوية وطباعة الكتاب المدرسي مشيرا إلى أنه تم اعتماد 280 ألف نسخة من الكتاب المدرسي للمحافظة وجاري استكمال بقية الطبعات.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية القطاع التربوي والتعليمي، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير هذا القطاع وتحسين مخرجاته.

وشدد المحافظ بن الوزير على الجهات المعنية بالعمل على توفير احتياجات المدارس من الكتب المدرسية والأثاث والتجهيزات، بالإضافة إلى تحسين أوضاع المعلمين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة.

كما وجه المحافظ بن الوزير مكتب المالية بتقديم رواتب القطاع التربوي والتعليمي شهريا عهده من حساب السلطة المحلية لحين انتظام صرف الرواتب مركزيا.

وفي ختام اللقاء عبر مدير عام التربية ونيابة عن منتسبي قطاع التربية والتعليم عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام المحافظ بن الوزير بالقطاع التربوي والتعليمي، مؤكدين على بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى التعليم في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …