الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير ، بالنهوض الكبير الذي شهدّه القطاع الصحي في المحافظة خلال العامين الماضيين.

جاء ذلك خلال لقائه، يوم أمس الأربعاء، بقيادة مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، لمناقشة سير العمل في مختلف المرافق الصحية.

وفي اللقاء أكد المحافظ بن الوزير على أهمية القطاع الصحي ودوره في خدمة المواطنين، مشدداً على ضرورة توفير أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى أن السلطة المحلية تولي القطاع الصحي اهتماماً كبيراً، وذلك من خلال توفير الدعم اللازم للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في المحافظة، ونوه بن الوزير إلى الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية والصحية في المحافظة، مثمناً دورهم في تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

وأكد المحافظ على أهمية مضاعفة الجهود لمواصلة العمل على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وشدد بن الوزير على ضرورة تفعيل الرقابة على المرافق الصحية، والعمل على تجاوز أي قصور أو سلبيات في مختلف الجوانب الإدارية والفنية.

واستمع المحافظ بن الوزير إلى شرح من مدير عام مكتب الصحة، الدكتور علي ناصر الذيب، حول أهم الإنجازات التي تحققت في القطاع الصحي خلال العامين الماضيين وابرز التحديات التي تواجههم.

وأشار الذيب إلى أن القطاع الصحي شهد نقلة نوعية في مختلف المجالات، من حيث تأهيل وتطوير المرافق الصحية، وتوفير الكوادر الطبية المؤهلة، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والتي أسهمت في رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وعبر الدكتور الذيب عن تقديره للجهود والرعاية الكبيرة التي يوليهما المحافظ بن الوزير للنهوض بالقطاع الصحي، مقدرا حجم الدعم السخي المقدم من الأشقاء في الإمارات لتطوير القطاع الصحي والذي جاء ثمرة لجهود التعاون والتنسيق التي قام بهما المحافظ بن الوزير.

وتأتي زيارة المحافظ بن الوزير لمكتب الصحة العامة والسكان، ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يقوم بها للمرافق الحكومية في المحافظة، للاطلاع على سير العمل فيها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وتشهد محافظة شبوة نهوضاً كبيراً في مختلف القطاعات، خاصة في القطاع الصحي، وذلك من خلال توفير الخدمات الطبية للمواطنين، وتطوير البنية التحتية للمستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة.

حضر اللقاء عبدالله الخليفي مدير عام عتق وعدد من القيادات الإدارية بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …