الرئيسية / تقارير واخبار / وكيل أول حضرموت يلتقي الهيئة الإدارية لنادي نصر بروم ويشيد بجهودها في خدمة الأوساط الرياضية والشبابية

وكيل أول حضرموت يلتقي الهيئة الإدارية لنادي نصر بروم ويشيد بجهودها في خدمة الأوساط الرياضية والشبابية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

التقى وكيل أول حضرموت، رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم بالمكلا، قيادة الهيئة الإدارية لنادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، للإطلاع على أوضاع النادي وشبابه وأنشطته المتنوعة.

وقدم رئيس النادي الأستاذ مطيع بامزاحم للشيخ بن حبريش، شرحا مفصلا عن الأوضاع العامة للنادي والجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية من أجل إعادة بناء وتأهيل المنشآت الخاصة به، وتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والإعلامية من خلال خطط وبرامج تساعد على حفظ اوقات الشباب وتنمية مهاراتهم وابراز قدراتهم، متقدما بالشكر الجزيل للشيخ بن حبريش على اهتمامه بالشباب والوسط الرياضي.

من جانبه اشاد الوكيل بن حبريش، بجهود الهيئة الإدارية للنادي في خدمة الأوساط الرياضية والشبابية، داعيا إلى مزيد من الجهود التي من شأنها الارتقاء بقطاع الرياضة والشباب في مديرية بروم ميفع، والتنسيق مع كافة الجهات الفاعلة في المديرية.

حضر اللقاء مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية بروم ميفع الشيخ محمد سعيد المحمدي، ونائب رئيس النادي الأستاذ الخضر عمر باسلوم، ومسؤول الاستثمار بالنادي الاستاذ سليمان محمد المحمدي.

نادي نصربروم

إعلام_النادي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البيض: الانتقالي يشارك بـالرئاسي لخدمة شعب الجنوب

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إن تركة …