أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عدن: “الماس”يطلع على سير الأعمال في مشروع صيانة جولة كالتكس

عدن: “الماس”يطلع على سير الأعمال في مشروع صيانة جولة كالتكس

عدن (حضارم اليوم) خاص

ضمن حركة تمويل عدداً من المشاريع الإستراتيجية داخل العاصمة عدن والمحافظات المحررة وآلية الاشراف الذي يقوم بها صندوق الطرق في ظل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتوجيه ومتابعة من وزارة الأشغال ، قام رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس بالاطلاع على سير الأعمال في مشروع صيانة جولة كالتكس في المنصورة بالعاصمة عدن.

وتفقد المهندس معين الماس خلال نزوله لموقع العمل بمعية وكيل محافظة عدن غسان الزامكي والمهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة ومدير عام مديرية المنصورة احمد علي الداؤودي والمهندس محمد العبادي مدير المؤسسة العامة للطرق والمهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة الصندوق والمهندس صفوان فهمي مدير عام إدارة الإشراف وضبط الجودة والاستاذ واعد عبد الملك مدير عام التخطيط ونظم المعلومات على خطوط العمل القائمة في تنفيذ الصيانة لأحد أهم الجولات داخل العاصمة عدن في خطوة كبيرة للارتقاء بجودة الطرق داخلها.

وقد استمع من المهندس جلال الحدي مدير المشروع إلى شرحاً مفصل عن أهم النقاط التي سيجري عليها تأهيل وصيانة طريق الجولة التي ظلت في حالة متهالكة لفترة كبيرة تسببت في معاناة المواطنين في عدن ، اثرت على سلامتهم وسلامة مركباتهم .

وتلمس رئيس مجلس الإدارة الوضع العام للأعمال التي تنفذ حاليا _ بتوجيهات من معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ومتابعة الاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، مشيدا بوتيرة العمل العالية لإنجاز الأعمال التي بدأت خلال يوم امس ، مراعاة لأهمية الموقع في تسهيل حركة المواطنين .

وأكد الماس على الجهة المنفذة ” المؤسسة العامة للطرق والجسور” ضرورة رفع طاقة العمل لإنجاز صيانة ” الجولة ” في وقتها المحدد ، بما يمكن من إعادة فتحها امام الحركة المرورية ، مشيرا إلى أهمية المشروع الذي يعد فيه صيانة جولة كالتكس من أكبر وأهم المطالب الرئيسية الذي ينتظر إنجازها لتوفير مسار آمن يسهل حركة المرور لمركبات المواطنين والحد من الحوادث والازدحام .

ووجه المهندس معين شكره لكافة الجهود والتعاون من جانب السلطة المحلية في العاصمة و تحركات قيادة وزارة الأشغال لاستنهاض الهمم في إخراج هذا المشروع إلى النور الكثير غيره من المشاريع في العاصمة عدن و المحافظات المحررة.

وتقام الأعمال في مشروع صيانة جولة كالتكس ضمن جملة من الأعمال التي تشهدها العاصمة عدن لصيانة و أعاد تاهيل الطرق والشوارع منها جولة السفينة إلى جولة الكثيري والمرحلة الأولى من خط التقنية_ إنماء ومشروع صيانة خط راس مربط التواهي وغيره من المشاريع المزمع تدشينها قريبا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي حضرموت يشيد بدور منسقية جامعة حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة …