الرئيسية / أخبار محلية / استعدادات لإطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في لحج

استعدادات لإطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم في مكتبة اجتماعا موسعاً بمدراء البرامج الصحية في المحافظة ومكاتب الصحة العامة والسكان ومشرفين التحصين الموسع في جميع مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره كلا من نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي ومدير الرعاية الصحية الأولية والدكتور أسامة دبا والدكتورة انتصار العمودي من منظمة الصحة العالمية.
شدد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور خالد محمد جابر على ضرورة العمل المسبق لحملة التحصين عبر نشر الوعي الصحي في جميع مديريات المحافظة على نطاق واسع.

واضاف: نحن اليوم نعول عليكم في عملية نشر الوعي الصحي والحشد المجتمعي وإشراك الجميع وتوصيل خدمة التحصين لجميع المستهدفين في حملة شلل الاطفال التي سوف تنفذ خلال هذا الشهر فبراير 2024 في جميع مديريات المحافظة.

وعلى الجميع الشعور بالمسؤولية الكاملة اتجاه مجتمعهم والعمل بروح الفريق الواحد في الميدان والابتعاد عن المحسوبية في العمل الصحي.

واضاف بأنه سوف يحاسب المقصرين في العمل الصحي سواء في حملة شلل الاطفال او في لأنشطة الصحية الأخرى التي ينفذها المكتب في جميع مديريات المحافظة بشكل عام.

وثم استماع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور خالد محمد جابر إلى جميع الحاضرين من مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان في المديريات إلى العديد من المشاكل الصعوبات التي تواجه سير العمل الصحي بشكل عام، مؤكدا انه سوف يتم حل جميع المشاكل الصعوبات والتحديات التي تعرقل سير العمل الصحي في جميع مديريات المحافظة.

من زاوية أخرى قام مدير برنامج التحصين الموسع بالمحافظة والاستاذ عمر الجعدي بعرض مؤشرات الخطط والتقارير التي سوف تستخدم في حملة شلل الأطفال، موضحاً آلية العمل الكتروني لجميع المشرفين الميداني في الحملة في جميع مديريات المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …