الرئيسية / أخبار محلية / قائد لواء النخبة الحضرمي يكرم عدد من منتسبيه في النقاط الأمنية

قائد لواء النخبة الحضرمي يكرم عدد من منتسبيه في النقاط الأمنية

المكلا(حضارم اليوم) خاص

كرم قائد لواء النخبة الحضرمي العقيد/ سالم عوض النموري عدد من أفراد اللواء في النقاط الامنية نظير جهودهم في القبض و ضبط مهربين الممنوعات والمواد المخدرة والفارين من العدالة.

وجاء ذلك أثناء النزولات الأسبوعية لتفقد النقاط الأمنية، حاثاً الجميع على الاستمرار في تقديم أقصى درجات الانضباط العالي والضبط والربط العسكري وتحقيق أهداف اللواء من ضبط وربط ورفع من الحس الأمني والتعامل الجيد مع المواطنين والروح المعنوية العالية والصفات المطلوبة المتمثلة في الإخلاص والشجاعة والصبر وتحمل الصعاب و التعايش مع كافة الظروف المحيطة.

وأعرب العقيد النموري عن تقييمه العالي و تثمينة الكبير للضباط وصف ضباط وأفراد المكرمين وتضحياتهم في خدمه الوطن بكفاءة وفاعلية والتي أثمرت عن تحقيق الكثير من المنجزات العسكرية والأمنية والحفاظ على الأرواح واستقرار الأمن والسكينة العامة داخل حضرموت والتمثيل المشرف للواء النخبة الحضرمية ورفع اسمه بين وحدات المنطقة العسكرية الثانية.

وفي الختام أشاد العقيد النموري بالحس الأمني العالي واليقظة الشديدة التي يتمتع بها كافة منتسبي اللواء، بالروح الوطنية الكبيرة في أداء الواجبات والمهام القتالية في محاربة الإرهاب والخارجين عن القانون والمحرضين للفتنة والتفرقة داخل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

يافع: قبيلة “الحنشي” تعفو عن السائق الذي تسبب في وفاة أحد أبنائها

يافع (حضارم اليوم) قائد زيد ثابت أعلنت قبيلة الحنشي بيافع رصد محافظة أبين يوم أمس، …